لوكا مودريتش يخسر أول نهائي منذ 2013

الساعة 12:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

اعتاد لوكا مودريتش على التواجد بمنصات التتويج خلال آخر 5 سنوات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، قبل أن يُحطم نهائي كأس العالم 2018 تخصصه بالحصول على البطولات.

ولم يتعرض لوكا مودريتش لأي هزيمة خلال آخر 10 لقاءات نهائية خاضها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ونجح في التتويج بـ12 بطولة مع الملكي منذ الانضمام إليه في عام 2012.

وكان آخر نهائي خسره لوكا مودريتش مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عام 2013، حينما هُزم بهدفين مقابل هدف أمام أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، ليتوج بـ10 ألقاب محلية وقارية بعد ذلك.

وفي عام 2014، توج لوكا مودريتش بلقب كأس ملك إسبانيا، وبطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وفي عام 2016، حصل مودريتش على الشامبيونزليج، كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وواصل لوكا مودريتش تفوقه في المباريات النهائية عام 2017، وحصل على بطولات دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية، ونجح في التتويج بلقب الشامبيونزليج العام الحالي.

لوكا مودريتش كان يُمني النفس بالتتويج بلقب كأس العالم 2018 مع المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم، لمواصلة التفوق في المباريات النهائية خلال السنوات الماضية، إلا أن فرنسا نجحت في الفوز بلقب المونديال الروسي.

ورغم خسارة المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم نهائي كأس العالم 2018 أمام فرنسا، إلا أن لوكا مودريتش توج بلقب أفضل لاعب في المونديال الروسي بعد ظهوره بمستوى مميز طوال مباريات “الناريون”.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • لوكا مودريتش يخسر أول نهائي منذ 2013
  • راكيتيتش يخسر رهانه!
  • لوكا مودريتش .. وضياع حلم الكرة الذهبية
  • ماندزوكيتش .. المخضرم الذي لا غنى عنه في كرواتيا واليوفي

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :