ليفربول في ورطة بسبب خلاف صلاح وماني!
قبل انطلاق الموسم الجديد

ليفربول في ورطة بسبب خلاف صلاح وماني!

الساعة 12:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

في الوقت الذي يسعى فيه نادي ليفربول للاستعداد بأفضل شكل ممكن، ظهر خلاف بين الثنائي المتألق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني خلال مباراة مانشستر يونايتد الودية الأخيرة، ليُعكر صفو الريدز قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكشف موقع givemesport الإنجليزي، عن تفاصيل الخلاف الذي حدث بين محمد صلاح وماني خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية، مؤكدًا أن السبب الرئيسي للأزمة هو ركلة الجزاء التي حصل عليها نجم المنتخب المصري في الدقيقة 28.

وأضاف الموقع الإنجليزي، أن محمد صلاح كان يستعد لتسديد ركلة الجزاء، إلا أنه فوجئ بأن ماني يتجه لتنفيذها، ودخل الثنائي في نقاش، قبل أن يتدخل جيمس ميلنر؛ ويسحب هداف نادي ليفربول الموسم الماضي من قميصه فورًا.

وأكدت تقارير صحفية، أن ساديو ماني حاول مصالحة محمد صلاح خلال احتفاله بالهدف، وقال له: “مو هذه لك”، ولكن يبدو أن العلاقة بين ثنائي نادي ليفربول المتألق لم تتحسن بعد.

وعقب واقعة مباراة مانشستر يونايتد، سيقوم مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب، بترتيب اللاعبين في تسديد ركلات الجزاء، حيث اعتاد ميلنر على أن يكون المُنفذ الأول، وكان يتميز فابينيو بتسديدها خلال لعبه في موناكو، بالإضافة إلى الثنائي صلاح وماني أيضًا.

ويرغب محمد صلاح في مواصلة تألقه مع نادي ليفربول وإثبات جدارته مبكرًا، بعد تقديمه لموسم إعجازي، حيث توج بالعديد من الألقاب الفردية، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب إفريقي، ودخل ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم.

ويسعى ساديو ماني لخطف الأنظار إليه هو الآخر، أملًا في المنافسة على لقب الهداف والأفضل إفريقيًا، حيث إنه لا يُريد أن يكون “ظل محمد صلاح فقط”، كما وصفته التقارير الإنجليزية.


هل قرأت هذا ؟
  • عائق يمنع شيفيلد من ضم لاعبين سعوديين
  • نجم مانشستر سيتي يُحذر ليفربول
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة واتفورد ضد آرسنال
  • رودريغو: نجوم السيتي قدموا الفوز كهدية إلى نوريتش


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :