ليفربول .. هل يقتنص الكنز الضائع منه منذ 30 عامًا؟!

ليفربول .. هل يقتنص الكنز الضائع منه منذ 30 عامًا؟!

الساعة 11:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

لا شك أن نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، يرغب في تقديم أداء مميز في الموسم الجديد خاصة مع انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر أغسطس المقبل.

ولم ينجح نادي ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي منذ موسم 1989- 1990، حيث منذ 29 عامًا لم يصل الريدز إلى منصة التتويج في البريميرليج.

ومع تألق ليفربول في بطولة الكأس الدولية للأبطال والمقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأميركية، يطمح المدرب الألماني يورجن كلوب لقيادة الريدز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2018- 2019.

وكان نادي ليفربول، حقق الفوز صباح اليوم في بطولة الكأس الدولية للأبطال على حساب مواطنه مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف.

ويذكر أن نادي ليفربول خسر لقب دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام نادي ريال مدريد الإسباني في شهر مايو الماضي.

هاجم يورجن كلوب مدرب ليفربول، المدافع الإسباني سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني، بعدما تعمد الأخير إصابة المصري محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال.

وقال كلوب مدرب ليفربول: إن محمد صلاح واجه مصارعًا اسمه راموس وليس لاعب كرة قدم، مضيفًا أن اللاعب المصري بات بأفضل حال في الفترة الحالية.

تعاقد نادي ليفربول مع اللاعب السويسري شيردان شاكيري جناح نادي ستوك سيتي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سبق لنادي ليفربول، الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات كان آخرها في عام 2005 بعد الفوز على نادي ميلان الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب تعادل الفريقين بثلاثية لكل فريق في الوقت الأصلي.

احتل نادي ليفربول المركز الرابع في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الأول ومانشستر يونايتد ونادي توتنهام هوتسبير.

يرغب مهاجم ليفربول، الإنجليزي دانيل ستوريدج، في التألق مع الريدز للبقاء بصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :