مباراة فرنسا ضد بلجيكا .. الديوك تصيح وتتأهل للنهائي على حساب الشياطين الحمر

مباراة فرنسا ضد بلجيكا .. الديوك تصيح وتتأهل للنهائي على حساب الشياطين الحمر

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تمكن المنتخب الفرنسي، بقيادة المدرب ديديه ديشامب، من التأهل للدور النهائي من بطولة كأس العالم 2018، وذلك بعد الفوز في مباراة فرنسا ضد بلجيكا على حساب المنتخب البلجيكي بهدف دون رد.

وقاتل المنتخب الفرنسي خلال الشوط الأول من مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى في ظل تألق كبير من مدافعي المنتخب البلجيكي.

ولم يظهر المنتخب البلجيكي بأنيابه الهجومية المعروفة خلال الشوط الأول من مباراة فرنسا ضد بلجيكا ولم يحدث أي جديد في النتيجة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني من مباراة فرنسا ضد بلجيكا واصل المنتخب الفرنسي ضغطه الهجومي وبقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول.

ونجح المنتخب الفرنسي بعد عناء في تسجيل الهدف الأول في مباراة فرنسا ضد بلجيكا عبر النجم صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الإسباني في الدقيقة الحادية والخمسين من عمر المباراة بضربة رأسية متقنة.

وقاتل المنتخب البلجيكي بقوة خلال مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك بعد هدف المنتخب الفرنسي من أجل تسجيل هدف التعادل، ولم ينجح في تسجيل أية أهداف في ظل تألق كبير من الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

ولم يحدث أي جديد في مباراة فرنسا ضد بلجيكا، حيث انتهى اللقاء بفوز الديوك الفرنسية بهدف دون رد ليتأهل المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية ببطولة كأس العالم.

وبعد انتهاء مباراة فرنسا ضد بلجيكا، ينتظر المنتخب الفرنسي الفائز من مباراة إنجلترا وكرواتيا من أجل مقابلته في الدور النهائي من بطولة كأس العالم يوم الأحد المقبل.

فشل النجم روميلو لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي في تسجيل أية أهداف في مباراة فرنسا ضد بلجيكا، حيث لا يزال رصيده التهديفي في المونديال متوقفًا عند أربعة أهداف كان آخر هدفين له في شباك المنتخب التونسي في مرحلة دور المجموعات.


هل قرأت هذا ؟
  • مباراة بلجيكا وإنجلترا .. الفوز شعار الشياطين الحمر لخطف البرونزية
  • مباراة فرنسا ضد بلجيكا .. الديوك تصيح وتتأهل للنهائي على حساب الشياطين الحمر
  • بلجيكا ضد اليابان .. ذكريات 2002 تدفع الساموراي لإقصاء الشياطين الحمر
  • بلجيكا ضد تونس .. الشياطين الحمر يفوزون بخماسية والنسور تنجو من فضيحة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :