مباراة فرنسا ضد بلجيكا .. الديوك تقترب من تحقيق المعجزة

مباراة فرنسا ضد بلجيكا .. الديوك تقترب من تحقيق المعجزة

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3795
التعليقات على مباراة فرنسا ضد بلجيكا .. الديوك تقترب من تحقيق المعجزة مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يقاتل المنتخب الفرنسي، بقيادة المدرب ديديه ديشامب، للفوز في مباراة فرنسا ضد بلجيكا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ونجح المنتخب الفرنسي في تسجيل الهدف الأول له في مباراة فرنسا ضد بلجيكا عبر المدافع صامويل أومتيتي عبر رأسية متقنة في الدقيقة الحادية والخمسين من عمر المباراة.

وإذا نجحت الديوك الفرنسية في الفوز في مباراة فرنسا ضد بلجيكا فسيتأهل المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة له في آخر 20 عامًا.

ويذكر أن مباراة فرنسا ضد بلجيكا تُقام على ملعب سان بطرسبرج في مدينة سان بطرسبرج الروسية، حيث بدأت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

وكان اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز قال قبل انطلاق مباراة فرنسا ضد بلجيكا أن المنتخب الفرنسي يعرف كيفية إيقاف اللاعب البلجيكي إدين هازارد.

كما أكد الحارس الفرنسي هوجو لوريس أن منتخب بلاده سيقاتل للفوز في مباراة فرنسا ضد بلجيكا من أجل التأهل إلى نهائي كأس العالم.

وكان المنتخب الفرنسي تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم بعد الفوز على منتخب الأوروغواي بهدفين دون رد لتُقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا، خاصة بعد فوز المنتخب البلجيكي على المنتخب البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في دور الثمانية.

ويريد الفرنسي أنطوان جريزمان تسجيل الأهداف في مباراة فرنسا ضد بلجيكا، وذلك للمنافسة مع النجم الإنجليزي هاري كين على لقب هداف المونديال في النسخة الحالية.

أما اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو فكان سجل 4 أهداف في المونديال قبل إقامة مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.

سجل الفرنسي صامويل أومتيتي أول هدف له في كأس العالم بعد إحرازه هدف المنتخب الفرنسي الوحيد في مباراة فرنسا ضد بلجيكا.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :