مباراة كرواتيا ضد إنجلترا .. الأسود الثلاثة تخشى لدغة الشطرنج الكرواتي

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٣ مساءً
مباراة كرواتيا ضد إنجلترا .. الأسود الثلاثة تخشى لدغة الشطرنج الكرواتي

ينتظر المنتخب الإنجليزي مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بفارغ الصبر، خاصة أن المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت يطمح في أن يفوز على المنتخب الكرواتي من أجل ضمان التأهل للمباراة النهائية في البطولة.

ومن المقرر إقامة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا والمملكة.

ويطمح المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي، خلال مباراة كرواتيا ضد إنجلترا إلى تحقيق المفاجأة الكبرى وإقصاء المنتخب الإنجليزي من فرصة التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

وقبل إقامة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا كان المنتخب الكرواتي تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز على المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة بركلات الجزاء الترجيحية.

أما المنتخب الإنجليزي فكان تأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز على المنتخب السويدي في دور ربع النهائي ليتم إقامة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا في دور الأربعة بين المنتخبين.

وتحدث المدرب جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، قبل إقامة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا، حيث قال بأنه سيقاتل مع لاعبي الأسود الثلاثة على الفوز والتأهل للدور النهائي، من أجل الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الإنجليزي.

أما المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش فأكد أن مباراة كرواتيا ضد إنجلترا ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لفريقه، مضيفًا أنه يثق في عناصر المنتخب الكرواتي من أجل التأهل إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ منتخب كرواتيا.

ويأمل النجم الإنجليزي هاري كين في أن يتألق في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا ويسجل مزيدًا من الأهداف؛ من أجل ضمان الحصول على لقب هداف كأس العالم 2018 للمرة الأولى بعد النجم الإنجليزي جاري لينكر، والذي فاز بلقب هداف كأس العالم عام 1986 في المكسيك.