مسلسل سيمسونز يتوقع سقوط نيمار المتكرر في كأس العالم قبل 20 عامًا

مسلسل سيمسونز يتوقع سقوط نيمار المتكرر في كأس العالم قبل 20 عامًا

الساعة 3:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

دومًا ما ترتبط العديد من الوقائع بتوقعات مسلسل سيمسونز الكرتوني الشهير، والذي تضمنت أحداثه العديد من الوقائع التي لها صلة واضحة بالأحداث الجارية على مستوى العالم، كما أنها تنوعت بين مجالات مختلفة مثل السياسة والاقتصاد والرياضة وغيرها.
على مستوى الرياضة ظهرت تقارير تشير إلى أن المسلسل الشهير توقع في بعض حلقاته العديد من الوقائع بشأن كأس العالم في روسيا، وهو الأمر الذي اجتذب العديد من الشرائح الجماهيرية في مختلف أنحاء العالم.
وعرض الحساب الرسمي لموقع جول العالمي مقطعا للمسلسل الشهير وهو يظهر فريق البرازيل في كأس العالم، حيث كان أحد أعضاء الفريق يتألم نتيجة التحام قوي في اللعبة، وهو الأمر الذي ربطه البعض بالنجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
وارتبط النجم البرازيلي الذي قاد منتخب بلاده لبلوغ دور ثمن النهائي في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، بكثرة السقوط نتيجة للالتحامات، إلا أن الجمهور لاحظ أن نيمار يتعمد في بعض الأحيان السقوط دون أن يكون الاحتكاك يستحق هذا الوقوع والألم الذي يظهره نجم الفريق الفرنسي.
ولم يكتف مسلسل سيمسونز بعرض هذه الواقعة فقط بل كان له توقع بشأن نهائي بطولة كأس العالم في روسيا، حيث انتشرت بعض الصور لحلقات سابقة من المسلسل تظهر البرتغال تلاقي المكسيك في المباراة النهائية من البطولة، إلا أن تلك التوقعات باءت فعليًا بالفشل، بعد أن ودع الفريقان البطولة بهزيمة المكسيك أمام البرازيل والبرتغال من أوروجواي في دور الـ16.
يذكر أن مسلسل سيمسونز كان قد توقع فوز الرئيس الأميركي دونالد ترامب منذ سنوات طويلة، وذلك قبل أن يعلن الملياردير الشهير عزمه خوض الاستحقاق الرئاسي في 2014.

Neymar y sus clavados en la cancha

Los Simpsons lo hicieron de nuevo… ???

Posted by Goal en Español on Monday, July 2, 2018

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :