مناشدات في #تثبيت_البنود_ياولاه_الامر6 .. الأمان الوظيفي مطلوب
يملكون شهادات ومؤهلات عليا وخدمة البعض 7 سنوات

مناشدات في #تثبيت_البنود_ياولاه_الامر6 .. الأمان الوظيفي مطلوب

الساعة 10:55 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
5030
2
طباعة
المواطن - الرياض

استمرت مناشدات الموظفين لتثبيت البنود وزيادة الأمان الوظيفي لهم، خاصةً في ظل ارتفاع الأسعار والخدمات.

ودشن مغردون على “تويتر” وسمًا باسم ” تثبيت البنود ياولاة الأمر6 “، ناشدوا من خلاله القيادة الحكيمة بالتدخل وتثبيتهم، خاصةً وأن كثيراً منهم حاصل على مؤهلات عليا ولكن رغم ذلك لا يحصلون على حقوقهم كاملة أسوة بباقي موظفي الدولة.

وكتبت راجية: “تثبيت يعني راتب يناسب مؤهلي وعملي وإجازة مثل باقي موظفي الدولة وعلاوات.. باختصار أمان، والله يوجد موظفين وصل بهم العمر إلى 40 عامًا وهو على بند.. وضاع عمره على أمل التثبيت”.

وتساءل عبدالمجيد السويداء: “إذا كان الموظف الرسمي لديه راتب أكثر من 8 آلاف ريال ولا يكفيه وفي نصف الشهر يصبح رصيده صفر.. فما بالك  بمن رابته 3 آلاف ريال ومتزوج ولديه منزل إيجار وفواتير مياه وكهرباء وإنترنت وسيارة وقروض وأطفال وأكل وشرب وملابس وعلاج”.

وتعجب عزام: “يملكون شهادات ومؤهلات عليا وخدمة البعض سبع سنوات والرواتب متدنية والمسمى عامل”!

وناشد الشهراني بمعالجة أوضاع العاملين على كافة العقود التي هي البنود في كافة الأجهزة الحكومية، بحيث يتم نقلهم إلى وظيفة ثابتة رسمية ويكون التثبيت إلحاقًا.

وغرد منيري بقوله: “مع العلم أن موظفي العقود والبنود الأغلبية منهم يحملون شهادات البكالوريوس في تخصصات مرغوبة ولديهم دورات تمنحهم العمل بأفضل الرواتب ومع هذا منهم من يرغب بإكمال الماجستير والدكتوراه ومع الأسف الشديد لايوجد أمان وظيفي لهم لإكمال تعليمهم”.


2 مشاراكات

  1. بقايا انسان

    هذه الحقيقه …انا موظف متعاقد مع الهيئه الملكية ولي اكثر من10 سنين خدمه واحمل شهادة دبلوم وبكالريوس وعديد من الدورات نامل من الله عز وجل جلاله ومن ثم حكام ومسؤولين دولتنا الحبيبه النظر في وضعنا فقد ضاقت بنا السبل

  2. ابراهيم مليكد

    البنود بحاجة الى وقفة صادقة من قبل المسؤولين فهم بحاجة الى أمان وظيفي وأن يعيشو عيشة كريمة

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :