منتخب بلجيكا يتقدم على البرازيل بثنائية في الشوط الأول
ضمن منافسات ربع نهائي المونديال

منتخب بلجيكا يتقدم على البرازيل بثنائية في الشوط الأول

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهى– منذ قليل– الشوط الأول من المباراة التي تجمع منتخب بلجيكا لكرة القدم بنظيره البرازيلي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018، بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بشكل سريع للغاية، ونجح منتخب بلجيكا لكرة القدم في التقدم بعد مرور 15 دقيقة فقط عن طريق النيران الصديقة، بعدما هز فيرناندينيو شباك البرازيل بالخطأ ليمنح الشياطين الحمر التقدم مبكرًا.

وقام نجم منتخب بلجيكا لكرة القدم ناصر الشاذلي بتنفيذ ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء، وفشل فيرناندينيو في التعامل معها بشكل جيد، ليحولها بضربة رأسية في مرمى البرازيل بالخطأ.

وبعد هدف منتخب بلجيكا لكرة القدم في الدقيقة 15، ضغط لاعبو البرازيل بقوة أملًا في تسجيل هدف التعادل سريعًا، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل في ظل تألق الحارس تيبو كورتوا الذي تصدى لتسديدة خطيرة من كوتينهو، فيما تعامل الدفاع بشكل مميز مع هجمات السامبا.

وتمكن منتخب بلجيكا لكرة القدم من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية عن طريق نجمه كيفين دي بروين في الدقيقة 33، الذي استغل كرة مميز من لوكاكو ليُعزز تقدم الشياطين الحمر قبل نهاية الشوط الأول.

وسيدخل لاعبو السامبا الشوط الثاني من مباراة منتخب بلجيكا لكرة القدم بهدف إحراز التعادل، والبحث عن هدف التقدم، في حين سيسعى لاعبو الشياطين الحمر للحفاظ على تقدمهم وتسجيل هدف آخر للاطمئنان، من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2018.


هل قرأت هذا ؟
  • فيديو.. الأخضر يستعيد ذكريات تأهله إلى المونديال
  • بث مباشر لتصفيات المونديال على موقع فيفا
  • بقيادة رينارد.. الأخضر يبدأ الاستعداد للمونديال
  • ملعب البصرة يحتضن مباريات العراق


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :