نادي ليفربول يقترب من ضم نجم منتخب كرواتيا
بعد تألقه في كأس العالم 2018

نادي ليفربول يقترب من ضم نجم منتخب كرواتيا

الساعة 2:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في الظهور بمستوى مميز الموسم الرياضي المقبل والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن مسؤولي نادي ليفربول توصلوا إلى اتفاق بشأن كافة البنود الشخصية مع أحد نجوم دفاع المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم، من أجل الانضمام إلى صفوف الريدز بداية الموسم الجديد.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية نقلًا عن الموقع التركي “أي سبورت”، إلى أن مدافع منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، دوماجوف فيدا، أعرب عن موافقته المبدئية بالانضمام إلى صفوف نادي ليفربول لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بات مُطالبًا بتلبية مطالب نادي بشكتاش التركي، ودفع مبلغ يُقدر بـ22 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات مدافع منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، دوماجوف فيدا.

وسبق أن أكدت صحيفة ليفربول إيكو، أن نادي ليفربول الإنجليزي ليس مهتمًا في الوقت الحالي بالتعاقد مع دوماجوف فيدا، نظرًا لوجود مواطنه الكرواتي ديان لوفرين، بالإضافة إلى الهولندي فيرجيل فان ديك.

وشارك دوماجوف فيدا صاحب الـ29 عامًا مع منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، وحصل على المركز الثاني بعد الخسارة من فرنسا في النهائي، وقدم أداءً مميزًا ونجح في تشكيل ثنائي دفاعي رائع مع نجم نادي ليفربول ديان لوفرين.


هل قرأت هذا ؟

almowaten jobs
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :