نغولو كانتي .. رئة فرنسية لا تعرف الإرهاق

نغولو كانتي .. رئة فرنسية لا تعرف الإرهاق

الساعة 1:18 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5885
التعليقات على نغولو كانتي .. رئة فرنسية لا تعرف الإرهاق مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعه

قدم النجم الفرنسي نغولو كانتي، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، مباراة أكثر من رائعة أمام المنتخب البلجيكي في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ونجح كانتي في إيقاف خطورة خط وسط منتخب بلجيكا المكون من مروان فيلايني وناصر الشاذلي وكيفن دي بروين، حيث لم ينجح هذا الثلاثي في صنع الفرص الهجومية الخطيرة للمهاجم الفذ روميلو لوكاكو.

وتمكن كانتي رفقة مواطنه بول بوغبا في إحكام سيطرتهما وسيطرة المنتخب الفرنسي على منطقة الوسط طوال المباراة والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية بهدف دون رد سجله النجم صامويل أومتيتي.

ومن المتوقع في حال فاز كانتي ببطولة كأس العالم مع المنتخب الفرنسي فسينافس بقوة أو سيدخل ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن عام 2018.

وكان كانتي تألق في الفترة الماضية مع نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث نجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2016- 2017 مع البلوز وتحت قيادة المدرب المتألق أنطونيو كونتي.

وقيل: إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع كانتي بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم في روسيا؛ وذلك لتعزيز صفوف وسطه.

ويذكر أن كانتي صاحب الأصول المالية فضل في الفترة الماضية تمثيل المنتخب الفرنسي بعد إقناعه من قبل أحد المدربين الفرنسيين بضرورة تمثيل المنتخب الفرنسي بدلًا من منتخب مالي لقوة البطولات والتي يشارك فيها الديوك الفرنسية.

وسبق للنجم كانتي أن فاز بلقب الدوري الإنجليزي مع نادي ليستر سيتي في موسم 2015- 2016 الإعجازي تحت قيادة المدرب الإيطالي السابق لليستر سيتي كلاوديو رانييري.

يأمل كانتي في أن يقود المنتخب الفرنسي للفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته رفقة العديد من النجوم مثل بول بوغبا وماتويدي وأوليفيه جيرو وكيليان مبابي.

قيل: إن نادي ريال مدريد يرغب في ضم كانتي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :