نهائي كأس العالم يشهد مشاركة 4 لاعبين من نهائي الشامبيونزليج
خلال مباراة ريال مدريد وليفربول

نهائي كأس العالم يشهد مشاركة 4 لاعبين من نهائي الشامبيونزليج

الساعة 5:39 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3830
التعليقات على نهائي كأس العالم يشهد مشاركة 4 لاعبين من نهائي الشامبيونزليج مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير حدثًا فريدًا في نهائي كأس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم ونظيره الكرواتي، حيث سيشهد مشاركة 4 لاعبين من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُسلط إنفوجرافيك “المواطن” الضوء على الرباعي الذي شارك في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية، ومن المنتظر مشاركته في نهائي كأس العالم 2018.

ويضم منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم 3 لاعبين شاركوا في نهائي بطولة الشامبيونزليج، وتترقب الجماهير مشاركتهم في نهائي كأس العالم 2018، وهم؛ ثنائي ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش وماتيو كوفاتشيتش، ونجم ليفربول الإنجليزي ديان لوفرين.

ويوجد لاعب واحد فقط في صفوف المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، شارك بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو مدافع ريال مدريد الإسباني، المتألق رافائيل فاران، الذي تعول عليه الجماهير كثيرًا في نهائي كأس العالم 2018 لقيادة الديوك إلى منصات التتويج.

ويُقام نهائي كأس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم ونظيره الكرواتي، يوم الأحد المقبل، على ملعب “لوجينكي” في العاصمة الروسية موسكو، وسينطلق اللقاء في تمام السادسة بتوقيت المملكة.

وتأهل المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم 2018 بعد الفوز على بلجيكا في الدور نصف النهائي بهدف نظيف، ويسعى لاعبو الديوك لحسم لقب المونديال الروسي لصالحهم، في ظل تألقهم اللافت في العرس العالمي.

على الجانب الآخر، نجح منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم في تحويل تأخره بهدف نظيف أمام إنجلترا إلى فوز بهدفين، ليُطيح بالأسود الثلاثة من المونديال الروسي؛ ويتأهل إلى نهائي كأس العالم 2018 للمرة الأولى في تاريخه.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :