نيران الذيب توحد المدافعين عن عبدالحميد العمري والسبب الإسكان!
قال أنه يشكك في عدة جهات منها وزارة الإسكان والقائمون عليها

نيران الذيب توحد المدافعين عن عبدالحميد العمري والسبب الإسكان!

الساعة 12:41 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
8260
8
طباعة
المواطن - الرياض

نشبت معركة إلكترونية بين الصحافي عبدالله الذيب، وبعض المدافعين عن الخبير الاقتصادي عبدالحميد العمري؛ بسبب الذيب الذي يرى أن العمري يشكك بشكل مستمر في وزارة الإسكان والقائمين عليها.

وعبر سلسلة تغريدات له عبر “تويتر” خصصها الذيب للحديث عن الاقتصادي عبدالحميد العمري أكد أن “في آخر عام 2017 ظهر العمري في برنامج على القناة الأولى عن الميزانية فحول البرنامج للتشكيك في وزارة الإسكان والقائمين عليها، ولم تكن المرة الأولى فسبق ذلك تهجم واضح في برنامج معالي المواطن.. ومع أن وزير المالية صرح بالتسليم إلا أنه يكابر”.

وتابع الذيب: “أن في نفس البرنامج استشهد عبدالحميد العمري بالإيجارات في ألمانيا ووضع مقارنة بين الإسكان في السعودية والإسكان في ألمانيا ولم يوفق العمري؛ لأنه قال إن الشعب الألماني لا يعاني من ارتفاع الإيجارات، رغم أن ألمانيا يعجز فيها المرء عن دفع إيجار سكنه في المدينة”.

وأردف أن هناك هجومًا وإسقاطات عديدة من العمري ضد وزارة الإسكان والعاملين فيها وظهرت خلال حواره ببرنامج “معالي المواطن” مع أن وزارة العدل قد نفت قبل البرنامج بيومين أن تكون كل الأراضي البيضاء خاضعة للرسوم، إلا أنه قال: إن البيان مجاملة من العدل للإسكان، ومع هذا أصر وكتب مقالًا في الاقتصادية بعد يومين.

ولفت الذيب إلى أنه كتب سلسلة تغريدات وبين فيها بالشواهد والأدلة كيف يشكك عبدالحميد العمري في عدة جهات، وأنه إذا أراد أن يضرب بالعقار ويقول عنه منهار يستشهد بزيادة المنتجات السكنية وفقًا لمؤشرات شركة الكهرباء والعدادات الجديدة عام 2017.

وختم الصحافي بقوله: “وصل الحال عبدالحميد العمري أن يكتب تغريدة ويمنشن (آداء) وفي ظنه أن (آداء) تأخذ في مؤشراتها بتغريدات تويتر والتي يمكن التلاعب بها عبر الرتويت الوهمي والردود الوهمية في جهل منه بأبسط الأبجديات بمؤشرات القياس، والتي تقوم على دراسات بحثية خاصة، ولكن ما هي النتيجة على تغريدته؟!”.

العمري لا تعليق ولكن!

وفي المقابل لم يصدر بعدُ عن عبدالحميد العمري ردًّا  أو تعليقات على هذه التغريدات، وإن كانت تعليقات بعض المغردين على حديث الذيب في صف العمري بسبب ما قالوا إنه سوء أداء وزارة الإسكان طوال الفترة الماضية.

كما اتهم عبداللطيف الظيفي تعليقًا على التغريدات، الصحافي الذيب بأنه “يلمع” الإسكان؛ لأن العمري هاجمهم على حق.

وسخر أبو نايف من تصريحات الذيب بقوله: “خلاص اقتنعت أن الغلط من المواطنين دائمًا أما الحكومة والتجار فهم الصح دائمًا وأبدًا!”.


8 مشاراكات

  1. عامر ابوشيبه

    كل كلام العمري صح وصادق اماوزارة الإسكان من تخبط الى تخبط

  2. وزاره هدم الاسكان كذابه ولم نرا اي شي في الواقع وكل الي يسوونه تلميع وانا احد ضحايا الاسكان احرقوو جوالي من كثر الرسائل الدعائيه والتجار العقاريين متخذينها للدعايه والاعلان لمنتجاتهم واما بالنسبه للاخ الي يقول نمو في العقار اقوله كذاب انا شغال في شركه منتجه لمواد العمار والبناء من حوالي عشر سنوات قبل كانت فيه مبيعات وزحمه واما في الثلاث سنوات الاخيره حتى البونص انقطع علينا من قله الدخل واغلب البيع الجاري الان خارج السعوديه فهذا يدل على الركود في البناء

  3. ياخي مافيه شي كله كلام اعلام وتضليل عقاريين

  4. ابو مراد الروقي

    هههههههخه

  5. العمري صادق في اللي قاله وزارة الاسكان تخبط في تخبط وتطفيش للمواطن المسكين

  6. عبدالرحمن الرفاعي

    انا متابع للعمري.. للاسف اهدافه غير واضحه ويحاول استعطاف الجمهور بمعلومات مكذوبة.. افتكر كان في لقاء في عام 2014 ومن ضمن ماهرطق به من كلام.. ان معدل دخل الفرد في تونس والاردن اعلئ من معدل دخل الفرد في السعوديه.. ومستند علئ احصايئات البنك الدولي كما يدعي…

  7. وزارة الاسكان لم تلبي حاجة المواطن بل وضعته بين فكي البنوك والمطورين . اي اسكان واي وزارة تضع المواطن الذي من حقه السكن بالمجان وتوفير السكن المناسب له ولاسرته وليس توفير علبة كبريت كرتونية وتسديد اقساطها على مدة اجيال . الحل تدخل الدولة وليس البنك والمطور

  8. محلاني ساكت

    العمري هو من الاشخاص القلائل الذين فضحوا العقاريين وتلاعبهم بالعقار ولذا سوف يحاربونه بكل قوة

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :