هاري كين .. هداف مونديال 2018
برصيد 6 أهداف

هاري كين .. هداف مونديال 2018

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

توج نجم منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، هاري كين، بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، برصيد 6 أهداف.

وافتتح هاري كين التسجيل لمنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم بنهائيات كأس العالم 2018 خلال أولى مباريات دور المجموعات أمام تونس، حينما سجل هدفي فوز الأسود الثلاثة، قبل أن يُسجل ثلاثية في شباك بنما.

وأحرز هاري كين هدفًا لصالح منتحب إنجلترا الأول لكرة القدم في مرمى كولومبيا خلال مباراة دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، وتوقف نجم توتنهام عن التسجيل في باقي مباريات المونديال ليكتفي بـ6 أهداف فقط.

وجاءت أهداف هاري كين الست مع منتحب إنجلترا الأول لكرة القدم بنهائيات كأس العالم 2018 من تسديداته الست على المرمى، متضمنة الثلاث ركلات جزاء، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وأنهى منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم بقيادة الهداف هاري كين مشاركته في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 بالحصول على المركز الرابع، بعد الخسارة من بلجيكا بهدفين دون رد، لينتزع الشياطين الحمر المركز الثالث في المونديال الروسي.

واختُتمت منافسات بطولة كأس العالم 2018 قبل قليل، بتتويج المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم بلقب المونديال الروسي، بعد الفوز على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • قضية ميسي تُهدده بالحرمان من دخول بريطانيا
  • أوين: كابيلو من أسوأ مدربي إنجلترا
  • مانشستر سيتي بطلًا للدرع الخيرية على حساب ليفربول
  • فيديو.. امرأة تواجه لصين حاولا سرقتها


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :