هل يُبالغ نيمار في السقوط؟.. اللاعب يُجيب
بعد انتقاده بكأس العالم 2018

هل يُبالغ نيمار في السقوط؟.. اللاعب يُجيب

الساعة 11:32 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا  سيلفا، أنه يُبالغ أحيانًا في السقوط أثناء المباريات.

وكان نيمار قد تعرض لانتقادات شديدة خلال نهائيات كأس العالم 2018، لسقوطه بشكل كبير للغاية في مباريات المونديال الروسي، ما دفع الجماهير لتلقيبه بـ”الغطاس”.

وتحدث نيمار عن المبالغة في السقوط خلال إعلان ترويجي، قائلًا: “قد تعتقد أنني أبالغ وأحيانًا أقوم بالمبالغة، لكن الحقيقة هي أنني أعاني على أرض الملعب”.

وبشأن عدم الحديث بعد الهزيمة أمام بلجيكا في كأس العالم 2018، علق نيمار قائلًا: “عندما أغادر دون أن أقوم بمقابلات، فهذا ليس فقط لأنني لا أريد سوى الفوز، فأنا أيضًا لم أتعلم بعد أن أخيب ظن الجماهير”.

وتابع: “عندما أبدو غير مهذب، ليس لأنني فتى مدلل، ولكن لأنني لم أتعلم كيف أحبط الجماهير.. أقاتل للحفاظ على هذا الصبي، على قيد الحياة بداخلي، ولكن ليس على أرض الملعب، قد تظن أنني أسقط كثيرا، لكن الحقيقة هي أنني لم أسقط”.

وأضاف نيمار قائلًا: “استغرقت وقتًا طويلًا في قبول انتقاداتكم. لقد أطلت النظر إلى نفسي في المرآة وسأصبح رجلًا جديدًا، لقد سقطت، ولكن فقط من يقع، يُمكنه أن يُساعد نفسه على النهوض”.

واختتم نيمار تصريحاته قائلًا: “يمكنك الاستمرار في إلقاء الحجارة أو التخلي عن ذلك ومساعدتي على الوقوف. عندما أنهض، تقف كل البرازيل معي”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :