هنا.. رابط الاستعلام على نتائج القبول في جامعة جازان

السبت ٢٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
هنا.. رابط الاستعلام على نتائج القبول في جامعة جازان

أعلنت جامعة جازان اليوم السبت، عن نتائج القبول المبدئي للطلاب والطالبات، حيث إنه يمكن الاستعلام عن نتائج القبول عبر الرابط التالي (هنا).

وكانت جامعة جازان قد أوضحت أنها ممثلة بعمادة القبول والتسجيل، قد أكملت فترة تلقي طلبات القبول من الطلاب من خلال بوابتهم الإلكترونية استعدادًا لبدء المراحل اللاحقة من خطة القبول بالجامعة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة جازان الدكتور بركات مكرمي أن الجامعة ستنشر النتائج عبر موقع التالي (هنا)، لجميع الطلاب والطالبات الجدد الراغبين بالانتساب للجامعة .

وكان مكرمي قد أكد في وقت سابق أنه تم الانتهاء من طلبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1439/ 1440هـ عبر بوابة القبول الإلكترونية، حيث بلغ عدد المتقدمين على البوابة المخصصة ما يقارب 25 ألف طالب وطالبة.

وأضاف عميد القبول في جامعة جازان أن العمادة ستعلن نتائج الترشيح المبدئي لجميع الطلاب والطالبات اليوم السبت، مؤكداً أنه على الطالب المرشح الدخول إلى الموقع؛ لتأكيد الموافقة على خيارات الترشيح المبدئي للقبول، وذلك ضمن الخيارات “موافق مع التثبيت – موافق مع الترقية – الانسحاب من القبول”.

وأشار مكرمي إلى أن عدم تأكيد القبول يلغي القبول نهائياً، ولا يحق للطالب المطالبة بالقبول، مشدداً على أهمية معرفة الكليات والتخصصات التي تتطلب إجراء مقابلات شخصية وفق المواعيد المعلنة من قبل جامعة جازان .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ليلى محمد احمد خبراني

    استعلام عن نتائج القبول

  • ليلى محمد احمد خبراني

    نتائج القبول

  • ضيف بن ابراهيم النحلي

    من تاريخ السبت ١١/١٥ عند اعلان قبول الطلاب والطالبات بجامعة جازان وموقع الجامعة الالكتروني لا يفتح ابدا .
    تعبنا من كثر الدخول لموقع الجامعة والان لم اعرف هل ابنتي قبلت في الجامعة اسوة بزميلاتها ام لا وكيف الطريقه لمعرفة ذلك