وزير الحرس الوطني يرفع الشكر للقيادة بمناسبة العفو عن العسكريين المشاركين في إعادة الأمل

وزير الحرس الوطني يرفع الشكر للقيادة بمناسبة العفو عن العسكريين المشاركين في إعادة الأمل

الساعة 1:49 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
2
طباعة
المواطن - الرياض

رفع الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن، وزير الحرس الوطني، باسمه ونيابة عن منسوبي وزارة الحرس الوطني العسكريين ضباطًا وأفرادًا أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية؛ بمناسبة صدور أمره الكريم بالعفو عن كافة العسكريين من المشاركين في عملية إعادة الأمل من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم وفقًا لعدد من القواعد والضوابط، وذلك بناء على ما رفعه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد وزير الحرس الوطني أن هذه اللفتة الحانية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية تأتي تقديرًا منه لما يقوم به أبناؤه منسوبو جميع القطاعات العسكرية المشاركون في عملية إعادة الأمل من تفان وبذل وتضحية في ميدان العز والشرف والبطولة، وتأكيدًا على اهتمامه بهم وأسرهم، مبينًا أن هذا ليس بمستغرب من قيادتنا الحكيمة التي تعودنا منها على عطاءات الخير دائمًا.

كما نقل ما يكنه منسوبو الحرس الوطني من ضباط وأفراد من محبة وولاء وطاعة لقيادتنا الرشيدة باذلين الغالي والنفيس في سبيل المحافظة على هذا الوطن ومقدساته ومكتسباته.

وسأل وزير الحرس الوطني الله تعالى، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأن يديم عزهم، وأن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.

شارك الخبر
مهموم
ضيف
مهموم

فرصه حتى للمواطنين الذين يتصيدهم ساهر من كل زاوية مصالحة الشعب وطي صفحة الماضي وبناء صفحة بيضاء كلها حب وثقة وبداية جديدة

خلف الشمري
ضيف
خلف الشمري

يعني نوقف دعوات.
والله ان قلوبنا معهم ودعواتنا كل يوم بس خلاص وقفت دعاء



هل قرأت هذا ؟
  • إعادة توقيف كارلوس غصن نجم عالم صناعة السيارات
  • النقد تقرر رفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس
  • وزير المالية : العمل على إعادة هيكلة المنظومة الاجتماعية
  • بدعم من آل الشيخ .. إعادة الحكم السعودي لتحكيم مباريات الدوري

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :