أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لكأس العرب للأندية الأبطال

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
أبوظبي الرياضية الناقل الحصري لكأس العرب للأندية الأبطال

فاز شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بحقوق البث الحصري لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2018، بالاتفاق مع شركة صلة الرياضية.

ونشر الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتوقيع الاتفاقية مع شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، وأكدت أنها ستكون الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ووقع الاتفاقية عبد الرحمن الحارثي، المدير التنفيذي لشبكة قنوات أبوظبي الرياضية، وراكان الحارثي، رئيس شركة صلة الرياضية، في مقر مجلس أبوظبي للإعلام الرئيسي، وكان ذلك بحضور كل من؛ رجاء الله السلمي، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، علي بن تميم، مدير عام أبوظبي للإعلام، ويعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي.

ومن المُقرر أن تنطلق مباريات ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2018، خلال الفترة من 8 حتى 12 من أغسطس المقبل، على أن تُقام مواجهات الإياب خلال الفترة من 25 حتى 30 من شهر سبتمبر.

وقال ابن تميم: “يأتي توقيع الاتفاقية للحصول على حقوق البث الحصري، للبطولة الأقوى بين البطولات العربية في كرة القدم، وفي إطار المستهدفات الاستراتيجية لأبوظبي للإعلام، والرامية إلى توفير تغطية ومتابعة شاملة لأهم الأحداث والمناسبات والفعاليات، على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، خاصة تلك التي تحظى بمتابعة واهتمام واسعين من الجمهور العربي”.

وتابع السعدي: “بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، ليست مجرد منافسة كروية بين الأشقاء، للفوز بالكأس والجوائز المالية الأكبر في تاريخ البطولات العربية، لكنها بطولة تحمل الكثير من القيم النبيلة، والأهداف السامية، وتسهم في زيادة مساحات التقارب والتلاحم والود والتفاهم، بين كل جماهير الرياضة في العالم العربي، ومن هنا جاء حرص قنوات أبوظبي الرياضية، على بث منافسات البطولة بشكل مجاني”.