ألوان أيفون الجديد لم تُر من قبل في هواتف أبل

الأحد ٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٧ مساءً
ألوان أيفون الجديد لم تُر من قبل في هواتف أبل

أكدت تقارير تقنية مطلعة أن شركة أبل الأميركية العملاقة ستحرص على إضافة خيارات جديدة من الألوان الخاصة بهاتف أيفون الجديد، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة.
وحسب ما ورد في مجلة فوربس الأميركية، فإن أبل تراهن على ألوان جديدة مثل الأزرق والبرتقالي والأحمر، وهو الأمر الذي من شأنه أن يمنح الجمهور العديد من الخيارات في الشكل الخارجي لهاتف أيفون.
وأشارت التقارير إلى أن هناك احتمالية لصدور الهاتف الوردي الذهبي الذي كان قد حقق نجاحات كبيرة على مستوى التداول خلال النسخ الماضية من هواتف أيفون.
وتعتزم الشركة الأميركية العملاقة خفض اعتمادها على منتجات منافستها سامسونغ الكورية، والتي أنتجت لها شاشات هواتف أيفون الشهيرة بنسختها الحالية.
وتسعى شركة أبل التي اعتمدت على نظيرتها الكورية لإمدادها بشاشات مزودة بتقنية OLED في أجهزة أيفون X و8، وهو الأمر الذي أسهم في ارتفاع سعر الهاتف، ليكون بذلك أغلى أجهزة أبل على الإطلاق بعد أن وصل سعره العام الماضي إلى أكثر من 1200 دولار، وذلك وفقًا لما ورد في مجلة ذا فيرج الأميركية.
وتنوي الشركة الأميركية الاتجاه إلى LG الكورية للحصول على شاشات OLED، وهو ما يعني أن هاتف أيفون القادم لن يكون على نفس مستوى سعر النسخة الحالية.
يذكر أن أبل أرجعت خلال العام الماضي ارتفاع سعر هواتفها الذكية إلى اعتمادها على شاشات OLED من سامسونغ، وهو الأمر الذي تأمل أن تتجنبه خلال النسخة الجديدة من الهاتف.