أمير عسير يشيد بجهود رجال المرور ويحثهم على مواصلة تطبيق الأنظمة بحزم

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٢ مساءً
أمير عسير يشيد بجهود رجال المرور ويحثهم على مواصلة تطبيق الأنظمة بحزم

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير، بجهود رجال المرور في المنطقة, مؤكدًا أهمية التعاون مع الجهات الأمنية لتطبيق الأنظمة بكل حزم، بما يحقق السلامة للجميع، ويخفض الحوادث والمخالفات المرورية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه ، بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي ، ومدير إدارة المرور بالمنطقة العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني وعددا من ضباط المرور في المنطقة  .

وفي بداية اللقاء أكد أمير عسير على أهمية تضافر الجهود بين مختلف القطاعات الأمنية لتقديم أفضل الخدمات المقدمة لزوار المنطقة والمصطافين .

واستعرض سموه إحصاءات الحوادث والمخالفات المرورية  التي احتواها التقريرالإحصائي لإدارة مرور منطقة عسير خلال الشهور الثلاثة الماضية، إضافة إلى الأعمال الميدانية والتنسيقية والخدمات الإلكترونية والأعمال التوعوية التي نُفذت مؤخرًا.

كما اطلع سموه  خلال اللقاء على الخطط المرورية المنفذة خلال فترة الصيف وذلك لضمان انسيابية الحركة المرورية، وفك الاختناقات في المواقع والمنتزهات  السياحية بالمنطقة، التي تزداد فيها الحركة المرورية خلال الموسم السياحي .

وفي نهاية اللقاء قدم مدير إدارة مرور منطقة عسير الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير، على دعمه المتواصل لإدارة المرور بالمنطقة واعدًا سموه ببذل المزيد من الجهود المرورية الرامية لتحقيق بيئة مرورية آمنة وفق تطلعات القيادة الرشيدة .

‏‫