إصابة جورج كلوني بسبب كاتش 22 .. معلومات لا تعرفها عن الفنان السياسي

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٣ صباحاً
إصابة جورج كلوني بسبب كاتش 22 .. معلومات لا تعرفها عن الفنان السياسي

تعرَّض نجم هوليوود جورج كلوني لإصابة بسيطة بسبب حادث اصطدام دراجته النارية بسيارة وهو يصور أحدث أعماله “كاتش 22” في جزيرة سردينيا الإيطالية.

وصرحت مسؤولة في بلدية ساساري بسردينيا بأن جورج كلوني أصيب في حادث بسيط، مشددةً على أن إصابته ليست خطيرة، وأنه غادر المستشفى بالفعل.

دور جورج كلوني الجديد 

ويؤدي جورج كلوني (57 عاماً) في العمل الجديد دور شايسكوف الضابط بسلاح الجو الأمريكي أثناء الحرب العالمية الثانية في مسلسل “كاتش-22” المقتبس عن رواية للكاتب جوزيف هيلير بنفس الاسم.

ومن المقرر أن تبدأ القناة الرابعة الإنجليزية بث الدراما التلفزيونية المكونة من 6 أجزاء في عام 2019.

من هو جورج كلوني ؟

جورج كلوني المولود يوم 6 مايو من عام 1961 هو ممثل وصانع أفلام، كما أنه ناشط أمريكي.

وحاز جورج كلوني على 3 جوائز غولدن غلوب لعمله كممثل وجائزتي أوسكار، واحدة لدوره كممثل والأخرى كمنتج.

وبدأ جورج كلوني مسيرته الفنية سنة 1978 من خلال التمثيل في التلفزيون، وبعدها اكتسب شهرة عالمية لأدائه دور الدكتور دوغ روس في المسلسل الدرامي أي آر بين سنتي 1994 و1999، الأمر الذي رشحه مرتين لجائزة إيمي برايم تايم.

وجورج كلوني هو ابن الصحافي نيك كلوني وابن عارضة الأزياء السابقة نينا كلوني، كان أول ظهور له على شاشة التلفزيون وهو في الخامسة من عمره وذلك في البرنامج الذي كان يقدمه والده، ومن بعدها لم يظهر إلا عندما أصبح في العشرين من عمره.

ولعب جورج كلوني البيسبول ثم انتقل إلى التمثيل ومثّل العديد من الأفلام وسطع نجمه في سماء هوليوود.

وعُين جورج كلوني سنة 2008 رسول السلام التابع للأمم المتحدة، وفي عام 2014 ارتبط باللبنانية الأصل المحامية أمل علم الدين، وقد نشرت المجلات العالمية صور ارتباطه بها.

ومنذ الانتخابات الأمريكية 2004 والفنان جورج كلوني يشارك في المجال السياسي، فقد كان من الداعمين للمرشح الديموقراطي جون كيري.

وزار جورج كلوني أقليم دارفور في السودان عام 2006، حيث يعتبر من أكبر الداعمين لانفصال جنوب السودان.