ابحث مع الجماهير.. لاعب شهير بالدوري الإنجليزي يتورط في فضيحة جنسية

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٩ مساءً
ابحث مع الجماهير.. لاعب شهير بالدوري الإنجليزي يتورط في فضيحة جنسية

فجرت صحيفة ذا صن البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، عندما نقلت على لسان إحدى السيدات أنها دخلت في علاقة جنسية مع أحد أهم لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ولكن دون أن تذكر اسمه بشكل علني، مؤكدة أن معلوماتها عن تلك اللعبة ونجومها تبدو بسيطة للغاية.

ونشرت الصحيفة البريطانية تصريحات ميلا بونيت، البالغة من العمر 34 عامًا، والتي أكدت أن لاعب الدوري الإنجليزي استغل عدم معرفتها بكرة القدم ونجومها، ومارس معها العلاقة الجنسية مرتين، وذلك قبل أن يمنحها رشوة مقدارها 2000 جنيه إسترليني نظير إبقاء هذا الأمر سرًا، وهو الأمر الذي قابلته بونيت بالموافقة.

وبسؤالها عن الأسباب التي دفعتها للخروج إلى وسائل الإعلام وسرد هذا الموقف، قالت بونيت إنها شعرت بالندم لأن زوجة هذا اللاعب يجب أن تعرف حقيقته، كما أن الجمهور الذي يتابعه له الحق في ذلك أيضًا، ولذلك قررت الحديث إلى وسائل الإعلام.

وأضافت بونيت: “عندما علم هذا اللاعب بأن معلوماتي الرياضية قليلة، شعر بارتياح شديد، خاصة وأن المعرفة البسيطة لي عن كرة القدم لا تؤهلني لمعرفة هوية هذا اللاعب أو لأي الأندية الإنجليزية يلعب”.

وأوضحت أن أحد الأشخاص التابعين لمكتب اللاعب قرر التفاوض معها بعد آخر موعد بينهما، وعرض عليها مبلغاً من المال نظير السكوت التام وعدم الإفصاح عن هوية اللاعب أو حتى مهنته، وهو ما وافقت عليه بونيت قبل أن تلجأ لوسائل الإعلام لكشف المستور.

وسادت حالة من التكهن المستمر بهوية اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليتحول الأمر لتراشق واضح بين جماهير الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تبادل المشجعون الاتهامات في هذا الصدد.