احمد موسى .. نسر نيجيري وقناص مميز أهمله ليستر سيتي

الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٨ مساءً
احمد موسى .. نسر نيجيري وقناص مميز أهمله ليستر سيتي

قدم اللاعب النيجيري احمد موسى ، لاعب منتخب نيجيريا ونادي ليستر سيتي الإنجليزي، مستوى جيدًا للغاية مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، على الرغم من الخروج من الدور الأول.

وقالت بعض الجماهير السعودية على “تويتر”: إن الوجهة المقبلة للاعب احمد موسى قد تكون الدوري السعودي، خاصة مع اهتمام نادي النصر بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان المهاجم احمد موسى لعب في موسم 2017- 2018 على سبيل الإعارة مع نادي سيسكا موسكو الروسي، بعدما فشل في اللعب والتأقلم مع نادي ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وسجل اللاعب احمد موسى هدفين مع المنتخب النيجيري في بطولة كأس العالم في روسيا، وكانا في شباك المنتخب الأيسلندي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018.

ولم ينجح اللاعب احمد موسى في تسجيل أي أهداف في شباك المنتخب الكرواتي، حيث انتهت المباراة بفوز الشطرنج الكرواتي بثنائية دون رد.

وكذلك عجز اللاعب احمد موسى عن إحراز أي أهداف في شباك منتخب الأرجنتين في مباراة انتهت بفوز منتخب راقصي التانجو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويذكر أن حساب دوري بلس على “تويتر” نشر صورة للمهاجم احمد موسى في إشارة وتلميح من الحساب إلى اقتراب اللاعب النيجيري من الانتقال إلى الدوري السعودي.

ومن المنتظر عودة النجم احمد موسى إلى صفوف نادي ليستر سيتي من أجل الاستعداد والتحضير للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي.

سبق للاعب احمد موسى اللعب في صفوف فريق فينلو الهولندي وفريق كانو بيلارز النيجيري، ثم استمر اللاعب في مسيرته الاحترافية، حيث لعب مع نادي سيسكا موسكو الروسي قبل ذهابه إلى نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ثم عاد مرة أخرى لفريق سيسكا موسكو على سبيل الإعارة.

ومن المنتظر مشاركة اللاعب احمد موسى مع منتخب نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية في حال تأهل المنتخب النيجيري إلى البطولة.