اسبانيا وروسيا .. ركلات الترجيح تُطيح بالماتادور من ثمن النهائي

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٢ مساءً
اسبانيا وروسيا .. ركلات الترجيح تُطيح بالماتادور من ثمن النهائي

انتهت – منذ قليل – مباراة اسبانيا وروسيا ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018 بخسارة الماتادور أمام الدب بركلات الترجيح، ليودع المونديال الروسي من ثمن النهائي.

وتمكن الماتادور من التسجيل مبكرًا في مباراة اسبانيا وروسيا المونديالية، حيث تقدم في الدقيقة 12 عن طريق سيرجي إيجناشيفيتش الذي سجل هدفًا بالخطأ في شباك الدب الروسي.

وحصل الدب الروسي على ركلة جزاء في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول في مباراة اسبانيا وروسيا ضمن منافسات دور الـ16 من مباريات كأس العالم 2018 بعد لمس المدافع جيرارد بيكيه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونال بطاقة صفراء.

وسدد نجم الدب الروسي أرتيم دزيوبا ركلة الجزاء بنجاح في شباك الماتادور، ليُعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة اسبانيا وروسيا ضمن منافسات دور الـ16 من مباريات كأس العالم 2018 ليُعيد الأمل إلى أصحاب الأرض.

واستمرت نتيجة التعادل الإيجابي حتى نهاية الوقت الأصلي من مباراة اسبانيا وروسيا ضمن منافسات دور الـ16 من مباريات كأس العالم 2018 ليلجأ الحكم إلى لعب وقت إضافي للمرة الأولى في المونديال الروسي.

وابتسمت ركلات الترجيح لأصحاب الأرض في مباراة اسبانيا وروسيا المونديالية، حيث سجل للماتادور كل من أندريس إنيستا، جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس، فيما أخفق الثنائي كوكي وأسباس.

واستطاع لاعبو الدب الروسي تسجيل ركلات الترجيح بنجاح في مباراة اسبانيا وروسيا المونديالية، حيث أحرز كل من سمولوف، إيجناتشيفيتش، جولوفين، ويريشيف.