الاتحاد يفك الارتباط مع صلة.. والجماهير: المقيرن أفعال أسرع من الصوت

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
الاتحاد يفك الارتباط مع صلة.. والجماهير: المقيرن أفعال أسرع من الصوت

عبرت جماهير العميد عن سعادتها البالغة بفك نادي الاتحاد لارتباطه مع المسوق الحصري للفريق الأول لكرة القدم، شركة صلة الرياضية، ودشنت هاشتاقا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، للاحتفال بهذا الخبر.

ودشنت جماهير العميد هاشتاقا يحمل اسم الاتحاد يفك الارتباط مع صلة على “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة بعد وقت قليل من إطلاقه، نظرًا لتفاعل الجمهور الكبير معه.

ورصدت “المواطن” أبرز ردود الفعل على هاشتاق الاتحاد يفك الارتباط مع صلة وقال “عبد الباسط الشهري”: “الحمد لله تخلصنا من أطول عقد خنق الاتحاد كل هذه السنين شكرًا نواف القول والفعل”.

وكتب آخر: “أتوقع أفضل قرار اتخذه الاتحاد الشركة هذه كانت تأخذ حصة كبيرة من الأندية والنادي يأخذ نسبة قليلة جدًا”، وقال “منيع الملقوف”: “شكرًا نواف شكرًا مليون مرة لجمهور الاتحاد وحدتنا سر قوتنا استمروا ولا تتركوا الفريق وحيدا أنتم أغلى من أي بطولة”.

وقال “علي بن خالد”: “سنوات مرت والاتحاد يتصدر الحضور الجماهيري والدخل بالكامل يذهب لصلة، والآن بعد فك الارتباط سيتضاعف الدخل في النادي .. خطوة موفقة، المقيرن الأفعال أسرع من الصوت”، وعلق آخر قائلًا: “شكرًا لهذا الرجل قليل الكلام كثير الأفعال”.

وكان نادي الاتحاد قد أصدر بيانًا للإعلان عن إنهاء تعاقده مع شركة صلة الرياضية، وقال: “انطلاقًا من حرص مجلس الإدارة على حفظ حقوق النادي تجاه الغير أيا كان، والرغبة في تفعيل الجانب الاستثماري للنادي، قرر مجلس إدارة الاتحاد فسخ اتفاقية المسوق الحصري للفريق الأول لكرة القدم، شركة صلة الرياضية”.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد إسناد مهام تسويق الحقوق الإعلانية والتجارية للعميد إلى لجنة الاستثمار بالنادي، مُضيفًا أن هذا القرار جاء بعد أن رفعت الإدارة القانونية بالنادي توصية للإدارة بخصوص عدم التزام شركة صلة بالعديد من بنود هذه الاتفاقية، الأمر الذي استوجب معه قيام الاتحاد بحقه القانوني في فسخ الاتفاقية.

ويؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد احترامه لكافة العقود الموقعة والسارية حتى تاريخ انتهاء مدتها، ويطلب من كافة الشركات الراغبة في الاستثمار بنادي الاتحاد التقدم مباشرة إلى إدارة النادي ممثلة بلجنة الاستثمار والتسويق بالنادي.