الاتحاد يفوز على الوحدة الإماراتي بثلاثية

الجمعة ٢٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٣٧ مساءً
الاتحاد يفوز على الوحدة الإماراتي بثلاثية

انتهت– منذ قليل– المباراة الودية التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بنظيره الوحدة الإماراتي في النمسا، بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبدأ المدرب الأرجنتيني رامون دياز المباراة بتشكيل مكون من؛ راكان النجار، عمر المزيعل، أحمد عسيري، ماثيو جورمان، تياغو كارليتو، جوناس، كريم الأحمدي، كارلوس فيلانويفا، فالديفيا، فهد المولد وبيزيتش.

وتمكن الوافد الجديد، تياغو كارليتو من إثبات وجوده سريعًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ونجح في هز شباك الوحدة الإماراتي بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق المباراة، وسجل هدفًا مميزًا من كرة ثابتة.

وأحرز نادي الوحدة الإماراتي هدف التعادل في شباك الاتحاد في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، خرج عمر المزيعل وبيزيتش ودخل حسن معاذ وأحمد عكايشي، وأجرى دياز بعد ذلك تغييرات عديدة، حيث أخرج كلًّا من؛ كارلوس فيلانويفا، جوناس، راكان النجار، أحمد عسيري، وماثيو جورمان، ودخل كل من؛ عبدالرحمن الغامدي، عساف القرني، عمار الدحيم، جمال باجندوح وزياد المولد.

وسجل فالديفيا الهدف الثاني لصالح نادي الاتحاد في شباك فريق الوحدة الإماراتي في الدقيقة 81 بعد تمريرة مميزة من النجم فهد المولد، وخرج فالديفيا في الدقيقة 83 ودخل خالد السميري بدلًا منه.

وأضاف التونسي أحمد عكايشي الهدف الثالث في شباك الوحدة الإماراتي في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.