الاسطورة ميسي .. منتخب الأرجنتين هدم طموحاته

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٣ مساءً
الاسطورة ميسي .. منتخب الأرجنتين هدم طموحاته

فشل المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم في التألق ببطولة كأس العالم 2018 والمقامة حاليًا في روسيا حيث لم ينجح الاسطورة ليونيل ميسي في قيادة بلاده إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة المونديال.

وأراد ميسي تحقيق الاسطورة الخيالية بأن يصبح أفضل لاعب في تاريخ الأرجنتين خاصة في حال قاد بلاده للفوز ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ المنتخب الأرجنتيني مثل النجم دييغو أرماندو مارادونا والذي حقق اللقب في عام 1986 بالمكسيك مع منتخب راقصي التانجو.

ولم ينجح لاعبو المنتخب الأرجنتيني في إسعاد الاسطورة ميسي خلال تواجده مع راقصي التانجو بجانب أن طريقة اللعب لم تكون جيدة بالنسبة له وذلك من أجل إظهار قدراته.

وخلال الفترة المقبلة قد يتجه الاسطورة ميسي إلى اعتزال اللعب دوليًا والاكتفاء باللعب مع نادي برشلونة الإسباني حتى اعتزال كرة القدم.

وكان الاسطورة كريستيانو رونالدو ودع بطولة كأس العالم 2018 مع المنتخب البرتغالي بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي في دور الستة عشر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحرص الاسطورة دييغو أرماندو مارادونا على دعم منتخب بلاده وذلك خلال أول ثلاث مباريات من مرحلة دور المجموعات، حيث تمكن منتخب الأرجنتين فقط من الحصول على أربع نقاط من أصل تسع نقاط.

وأجهش الاسطورة مارادونا بالبكاء بشكل ملحوظ أمام وسائل الإعلام العالمية وذلك بعد خسارة المنتخب الأرجنتيني من المنتخب الكرواتي بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان الاسطورة ميسي فشل في الفوز بلقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني عام 2014 حيث خسر راقصو التانجو اللقب لصالح المنتخب الألماني بهدف دون رد.

وأبدى الاسطورة مارادونا خلال الفترة الماضية وقبل خروج منتخب الأرجنتين من مونديال روسيا دعمه الكامل للنجم ليو ميسي.