التحرر من أغلال الديون .. يعطي قبلة الحياة لـ الاتحاد قبل مواجهة الزعيم

الخميس ٢٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥١ مساءً
التحرر من أغلال الديون .. يعطي قبلة الحياة لـ الاتحاد قبل مواجهة الزعيم

تنفس نادي الاتحاد وجماهيره الصعداء وذلك بعد إعلان مجلس إدارة النادي برئاسة نواف المقيرن انتهاء كافة المشكلات والقضايا الخارجية للنادي مع سداد الديون الخارجية.

وكان نواف المقيرن، أعلن أن نادي الاتحاد سيصدر بياناً تاريخياً، حيث تحدث البيان عن مجهودات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بجانب مجلس إدارة الاتحاد لتسوية جميع الأمور المالية وحل كافة المشكلات الخارجية للعميد؛ منعًا لتلقي عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبلا شك فإن الاتحاد سيستعد الآن بمنتهى القوة والجدية لمباراة الهلال في السوبر السعودي، بإشراق وتركيز كبيرين، خاصة أن النادي أنقذ نفسه من التأثير السلبي للديون الخارجية.

وستقام مباراة الاتحاد والهلال على بطولة كأس هيئة الرياضة لتحديد بطل السوبر في الثامن عشر من أغسطس المقبل في بريطانيا.

وكان نادي الاتحاد تُوج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في شهر مايو الماضي وذلك بعد الفوز على النادي الفيصلي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يأمل نادي الاتحاد بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، افتتاح موسم 2018-2019، بالحصول على بطولة السوبر، خاصة أن الفوز بتلك البطولة سيعطي نادي الاتحاد الفرصة الكبرى على المنافسة على لقب الدوري السعودي للنجوم في موسمه الجديد.

جاء المدرب رامون دياز لتدريب نادي الاتحاد خلفًا للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا في شهر مايو الماضي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عميد الانديه

    طبعا شي طبيعي اتحادي قول وفعل?