بموافقة الملك سلمان.. المملكة تستضيف 1000 معتمر ومعتمرة من 16 دولة لعام 1448هـ
فرنسا تسجّل 40 حالة غرق بسبب موجة الحر القاسية
الإبل.. مكانة تاريخية وحضور متجدد في مسيرة التنمية
أمانة جدة تضبط موقعًا مخالفًا بالرويس يُستخدم مسلخًا ومستودعًا لأغذية فاسدة
“سبيس إكس” تطلق أول كبسولة إعادة دخول “Starfall” إلى المدار
اضطراب حركة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا
لقب الهداف التاريخي.. ميسي ومبابي يتصدران سباق الهدافين في كأس العالم 2026
500 شركة عالمية تبدي اهتمامها بالمشاركة في FOMEX 2027 بالرياض
نائب أمير حائل يفتتح مقر فريق رحالة طي للدراجات النارية
أتربة مثارة على منطقة الرياض حتى السابعة
وجه رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر رسالة إلى قائد الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، محمد الشلهوب عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
ونشر سامي الجابر صورة له وهو يحتضن محمد الشلهوب خلال زيارته لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وعلق عليها قائلًا: “عقبال ما أشوف هالحضن بمناسبة الفوز ببطولات الموسم يا رب”.
وأعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الشلهوب نشر تغريدة سامي الجابر عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وكتب: “يارب الله يسمع منك ومشتاقين أبو عزوز”.

وسافر سامي الجابر إلى النمسا، مساء أمس الاثنين، من أجل الاطمئنان على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المُقام هناك، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.
وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 4 مباريات ودية في معسكره الخارجي حتى الآن، بدأها بالفوز على رابيد لينز النمساوي بخماسية دون رد، ثم الفوز على رادميلي السلوفيني بثلاثية، والخسارة أمام فورتونا دسلدورف بثنائية، والفوز على أخيسار التركي بنتيجة 3/1.
ابو يزن
متاكدين ان سامي يللي كتب التغريدة؟