الجماهير تتوقع بطل كأس العالم 2018 .. نتيجة غريبة!

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٨ مساءً
الجماهير تتوقع بطل كأس العالم 2018 .. نتيجة غريبة!

توقعت جماهير كرة القدم من مختلف أرجاء العالم بطل مونديال 2018 والمقام حاليًا في روسيا، حيث ستقام المباراة النهائية اليوم بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم 2018 على تويتر نتيجة توقع الجماهير لبطل المونديال الروسي حيث جاءت النسبة متعادلة بين المنتخبين حيث قال البعض إن منتخب فرنسا سيفوز بالمونديال بنسبة 50%، بينما سيحصد المنتخب الكرواتي لقب المونديال بنسبة 50%.

يذكر أن بطولة كأس العالم 2018 كانت انطلقت في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي بلقاء الافتتاح بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي وانتهت المباراة في ذلك الوقت بخسارة الأخضر بخماسية نظيفة.

ويأمل منتخب فرنسا في الفوز ببطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بينما يريد المنتخب الكرواتي دخول التاريخ من بابه الواسع ومحاولة الفوز بلقب المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وفي حال تُوج المدرب الفرنسي ديديه ديشامب بلقب كأس العالم مع المنتخب الفرنسي فسيصبح ثالث مدرب في تاريخ بطولة كأس العالم يُتوج باللقب كلاعب ومدرب.

وبدأ مشوار المنتخب الفرنسي في بطولة كأس العالم بالفوز على منتخب أستراليا ومنتخب بيرو والتعادل السلبي مع منتخب الدنمارك في دور المجموعات، ثم الفوز على منتخب الأرجنتين في دور الـ16، والفوز على المنتخب الأوروغواياني في دور الثمانية والفوز على منتخب بلجيكا في دور نصف النهائي.

أما منتخب كرواتيا فافتتح مشواره في المونديال بالفوز على منتخبات نيجيريا والأرجنتين وآيسلندا في دور المجموعات، ثم الفوز على منتخب الدنمارك في دور الستة عشر، والفوز على منتخب روسيا في دور الثمانية والفوز على منتخب إنجلترا في دور نصف النهائي.