الخلطة الأرجنتينية المتوازنة ورقة جويدي الرابحة مع الأهلي

الأربعاء ٢٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٣ صباحاً
الخلطة الأرجنتينية المتوازنة ورقة جويدي الرابحة مع الأهلي

لاشك أن المهمة ثقيلة على عاتق المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي والذي تولى تدريب النادي الأهلي قبل ثلاثة أشهر من الآن خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف.

وكان الأهلي قرر إلغاء عقد المدرب سيرجي ريبروف، بعد احتلال المركز الثاني في بطولة الدوري السعودي موسم 2017-2018، بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال المتصدر.

وسيعتمد المدرب جويدي على التوازن الدفاعي والهجومي، وعدم الميل إلى شق واحد فقط حتى لايواجه النادي الأهلي أي مخاطر في الموسم الجديد.

ويأمل الأهلي في أن يتفوق في الموسم الجديد، ويُتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين، على غرار مافعله في موسم 2015-2016 حيث تُوج بالثنائية المحلية وقت وجود المدرب السويسري كريستيان جروس.

وودع الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2018، من دور ثمن النهائي بعد الخسارة من نادي السد القطري في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم التعادل معه في مباراة الإياب والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

وكان الأهلي أتم تعاقده مع المصري عبدالله السعيد لاعب الأهلي المصري السابق، بعد أن شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

جدير بالذكر أن الراقي كان ضم المهاجم دجانيني تافاريس هداف الدوري المكسيكي في الموسم الماضي، لتعزيز صفوفه الهجومية مع تواجد السوري عمر السومة.