السويد ضد سويسرا .. مباراة بنكهة الرقي في مونديال 2018

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:١٤ مساءً
السويد ضد سويسرا .. مباراة بنكهة الرقي في مونديال 2018

تُقام اليوم مباراة السويد ضد سويسرا ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا حيث يأمل المنتخب السويدي في أن يحقق نتيجة إيجابية بالتأهل لدور الثمانية.

أما المنتخب السويسري بقيادة مدربه البوسني فلاديمير بيتكوفيتش فسيسعى وبقوة خلال مباراة السويد ضد سويسرا إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء المنتخب السويدي والوصول إلى دور الثمانية.

وقبل إقامة مباراة السويد ضد سويسرا كان المنتخب السويسري تأهل إلى دور ثمن النهائي وذلك بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد خمس نقاط.

أما المنتخب السويدي فكان تأهل لدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم برصيد ست نقاط لتُقام مباراة السويد ضد سويسرا في دور الستة عشر.

وكان المنتخب السويدي قبل إقامة مباراة السويد ضد سويسرا بدأ رحلة عظيمة في كأس العالم 2018 حيث فاز على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة الافتتاحية له في المونديال بهدف دون رد، ثم خسر من منتخب ألمانيا في اللحظات الأخيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعاد المنتخب السويدي وفاز بالجولة الثالثة على منتخب المكسيك بثلاثية دون رد.

ويذكر أن المنتخب السويسري قبل مباراة السويد ضد سويسرا لم يحصل أي من لاعبيه على أي بطاقة حمراء في دور المجموعات ببطولة كأس العالم، كذلك نجح المنتخب السويدي في أن يحقق الأمر ذاته طوال مبارياته الثلاث في دور المجموعات.

ومن المنتظر إقامة مباراة السويد ضد سويسرا اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية حيث يُقام اللقاء على ملعب سان بطرسبرج في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ويريد المنتخب السويدي الذهاب بعيدًا في مونديال 2018 حيث سيواجه الفائز من مباراة إنجلترا وكولومبيا في حال فاز في مباراة السويد ضد سويسرا.