الشارب تميمة حظ ديوك فرنسا بعد صلعة بارتيز قبل مواجهة كرواتيا

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٠ مساءً
الشارب تميمة حظ ديوك فرنسا بعد صلعة بارتيز قبل مواجهة كرواتيا

يتمنى المنتخب الفرنسي بقيادة مدربه ديديه ديشامب أن تكون كافة الظروف مهيأة للديوك من أجل اقتناص لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

وتُقام المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت روسيا على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

ويؤمن المنتخب الفرنسي عادة بأشياء غريبة من أجل أن تعطيه الفرصة لاقتناص البطولات والألقاب، فكما فعل لاعبو فرنسا في عام 1998 لينالوا لقب كأس العالم، حيث قاموا بتقبيل صلعة الحارس الفرنسي السابق للديوك فابيان بارتيز.

كما قام لاعبو المنتخب الفرنسي في بطولة كأس أمم أوروبا عام 2000 بتقبيل صلعة بارتيز من أجل الفوز بالبطولة وقد كان.

وحاليًا قرر لاعبو المنتخب الفرنسي بقيادة النجم أنطوان جريزمان الاتجاه إلى لمس شارب المدافع عادل رامي لاعب الديوك من أصول مغربية من أجل أن يكون رمز حظهم للفوز ببطولة كأس العالم على حساب منتخب كرواتيا.

ويريد المنتخب الفرنسي أن يكلل مجهوداته بالفوز بلقب كأس العالم، خاصة أن المنتخب الفرنسي لن يحتمل خسارة نهائي بطولة مرة أخرى، بعد خسارة نهائي كأس أمم أوروبا صيف عام 2016 لحساب المنتخب البرتغالي.

وكان منتخب فرنسا تأهل إلى نهائي كأس العالم 2018 بعد الفوز في دور نصف النهائي على جاره منتخب بلجيكا بهدف دون رد، أما منتخب كرواتيا فتأهل للنهائي بعد إقصائه للمنتخب الإنجليزي من دور نصف النهائي بنتيجة هدفين لهدف.