العقل المدبر السابق لـ الهلال يضع شرطًا تعجيزيًا لتدريب منتخب مصر

الأربعاء ٢٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٧ صباحاً
العقل المدبر السابق لـ الهلال يضع شرطًا تعجيزيًا لتدريب منتخب مصر

وضع المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، شرطًا تعجيزيًا لتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

وطلب زلاتكو داليتش والمُتوج بمركز الوصافة وبالميدالية الفضية في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا مع منتخب كرواتيا، بالحصول على راتب شهري قدره 400 ألف دولار أميركي من الاتحاد المصري لكرة القدم لتدريب منتخب الفراعنة.

وحقق داليتش ملحمة رائعة مع منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم والتي أقيمت في روسيا، حيث نجح في قيادة منتخب بلاده للمرة الأولى للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم، متفوقًا على إنجاز جيل عام 1998 من المنتخب الكرواتي والذي وصل وقتها إلى المركز الثالث في مونديال فرنسا 98.

وكان منتخب فرنسا تُوج بلقب كأس العالم 2018 للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على منتخب كرواتيا برباعية مقابل هدفين في لقاء كان أقيم على ملعب لوجنيكي في مدينة موسكو الروسية.

ويملك داليتش تجربة تدريبية قصيرة في السعودية، حيث سبق له تدريب ناديي الهلال والفيصلي، ثم درب نادي العين الإماراتي، حتى استقر به الأمر على تدريب منتخب كرواتيا في شهر أكتوبر الماضي.

ورُشح المدرب الفرنسي هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب، لتدريب المنتخب المصري، لكن الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد استمرار المدرب الفرنسي في قيادة أسود الأطلسي حتى عام 2020.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • د احمد

    ولا شرط تعجيزي ولا شيئ … هذا المدرب قاد فريق يعتبر المنتخب النموذجي لكأس العالم ولولا الإجهاد لفاز هذا الفريق وتحت قيادة اي مدرب …. نحن نصها أصناما لنعبدها …. حسن شحاتة صنع لمصر فريقا فاز بكأس افريقيا ٣ مرات متتالية وفاز غلي إيطاليا بطلة العالم في كاس العالم للقارات وهزم من البرازيل في اللحظة الاخيرة ٣/٤ … فلا حاجة لمصر لمدرب اجنبي وإنما وطني