المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. صمت تام والنبض يتزايد!

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٨ مساءً
المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. صمت تام والنبض يتزايد!

ستكون المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي على موعد من المتابعة والترقب من قبل جماهير كرة القدم من مختلف أنحاء العالم.

ويذكر أن المباراة النهائية لكأس العالم 2018 تُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية، كما أنه من المتوقع حضور رئيسة كرواتيا كوليندا كيتاروفيتش بجانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو.

كما أن المباراة النهائية لكأس العالم 2018 قد تشهد حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال الفترة المقبلة، من أجل تسليم المنتخب الفائز لقب كأس العالم في نسخته الحادية والعشرين.

ويخطط المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 لتجنب الإرهاق والمجهود البدني والذي بذله الفريق في مباريات دور الستة عشر أمام منتخب الدنمارك، ثم أمام منتخب روسيا في دور الثمانية، ثم أمام منتخب إنجلترا في دور نصف النهائي.

وكان المنتخب الفرنسي تأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بعد الفوز على المنتخب البلجيكي في دور نصف النهائي بهدف دون رد.

أما المنتخب الكرواتي فكان تأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي في مباراة دور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقبل ساعة من انطلاق المباراة النهائية لكأس العالم 2018 الصمت يزداد بين المشجعين وحالة الترقب تزداد خاصة أن المباراة ستكون صعبة وقوية على المنتخبين.

وكان الفرنسي بول بوغبا قال قبل انطلاق المباراة النهائية لكأس العالم 2018 إن منتخب الديوك الفرنسية سيقاتل من أجل نيل لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

يذكر أن المباراة النهائية لكأس العالم 2018 ستشهد حصول بطل المونديال على جائزة مالية قدرها 38 مليون دولار أميركي، بينما سيحصل الوصيف على جائزة مالية قدرها 28 مليون دولار أميركي.

ستكون المباراة النهائية لكأس العالم 2018 فرصة أخيرة لبعض لاعبي منتخب كرواتيا والذين تخطوا سن الـ30 مثل لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش واللاعب ماريو ماندوزوكيتش للحصول على لقب المونديال.