الموسيقار أنطونيو كونتي يخلع عباءة تدريب تشيلسي الإنجليزي

الجمعة ١٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٥٨ مساءً
الموسيقار أنطونيو كونتي يخلع عباءة تدريب تشيلسي الإنجليزي

رحل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن تدريب البلوز بشكل رسمي بعد قرار من رومان أبراموفيتش مالك النادي اللندني.

وذكر نادي تشيلسي في بيان رسمي له عبر موقعه في الإنترنت أن رحيل أنطونيو كونتي جاء بعد اتفاق بين الطرفين بفسخ العقد.

ومن المنتظر أن يتحرك نادي تشيلسي خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي بعد رحيل كونتي.

وحقق كونتي قبل رحيله عن تدريب تشيلسي، لقب الدوري الإنجليزي مع البلوز بجانب تحقيقه للقب كأس إنجلترا مع النادي اللندني على حساب نادي مانشستر يونايتد في الموسم الماضي.

ومن المتوقع بعد رحيل كونتي عن تدريب تشيلسي، أن يتجه المدرب الإيطالي لتدريب نادي ميلان الإيطالي للموسم المقبل.

سبق لأنطونيو كونتي تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية عام 2016، ثم رحل بعد ذلك لتدريب البلوز.

سيلعب تشيلسي في موسم 2018-2019 ببطولة الدوري الأوروبي بعد فشله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي بموسم 2017-2018.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني كان اهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ويليان من صفوف نادي تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية.

كما يبحث ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى البلوز ومواطنه إدين هازارد جناح تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.