المونديال يُجبر نيمار على الابتعاد عن كرة القدم

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:١١ صباحاً
المونديال يُجبر نيمار على الابتعاد عن كرة القدم

أكد نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان الفرنسي، أنه عاش فترة حزينة للغاية بعد توديع منافسات بطولة كأس العالم 2018، من دور الثمانية عقب الخسارة أمام بلجيكا بهدفين لهدف.

وقال نيمار خلال تصريحاته لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لم أكن أريد رؤية أي كرة أمامي أو مشاهدة أي مباراة في كرة القدم، كانت فترة مليئة بالحزن وأشبه بفترة الحداد، ولكن الحزن لن يدوم للأبد، لأن لدي ابني وعائلتي التي لا تريد أن أكون في حالة سيئة”.

وعن اتهامه بالتحايل على الحُكام خلال مونديال روسيا، قال نيمار: “من المفترض انتقاد اللاعب الذي يرتكب الأخطاء، أكثر من الذي يتعرض للخشونة، فلم أذهب إلى روسيا للحصول على مخالفات، بل للفوز على المنافسين”.

وتابع نيمار قائلًا: “أرى أن التعليقات ضدي كانت تحمل الكثير من المبالغة، ولكن أنا معتاد عليها، فأنا لاعب كبير، وأعرف جيدا كيف أتجاوز هذا الأمر، فلا يمكن أن أكون الحكم واللاعب في آن واحد، وإلا أصبحت الأمور أكثر سهولة”

وأضاف نيمار خلال تصريحاته قائلًا: “من الطبيعي أن تزداد الضغوط كلما تدهورت النتائج، ولكن يتم التعامل معي بمعايير متناقضة، لكن أنا مؤهل للتعامل مع أي ضغوط”.

وحرص نيمار على الترحيب بالحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، مُشددًا على أن باريس سان جيرمان سيستفيد من خبراته كثيرًا، مُشددًا في الوقت ذاته، على أن المدير الفني الجديد، الألماني توماس توخيل، مدرب رائع.