النادي الأهلي .. أبدع وأمتع فاستحق المكافأة

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٢ صباحاً
النادي الأهلي .. أبدع وأمتع فاستحق المكافأة

نجح النادي الأهلي المصري في تحقيق أول فوز له في مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وذلك بعد الفوز على نادي تاونشيب البوتسواني ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان النادي الأهلي قد هزم فريق تاونشيب بثلاثية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية حيث سجل للمارد الأحمر كل من إسلام محارب والمغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول.

ولعب النادي الأهلي مباراة جيدة ولم يهدأ حتى تمكن من تسجيل الأهداف الثلاثة، وكان قريبًا كذلك من تسجيل أهداف أخرى لكن الحظ لم يسعفه.

وقاتل النادي الأهلي بقوة تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في أول مباراة رسمية يخوضها الفريق تحت قيادته، بعد أن تم تعيينه مدربًا للمارد الأحمر خلفًا للمصري حسام البدري.

ويذكر أن النادي الأهلي المصري يستعد لمواجهة فريق تاونشيب في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات، في الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لخوض أول مباراة له في بطولة الدوري المصري ضد النادي الإسماعيلي في الثاني من أغسطس المقبل.

ويذكر أن النادي الأهلي كان تُوج ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018 كما فاز في موسم 2016-2017 بلقب الدوري المصري ولقب كأس مصر بعد غياب استمر عشر سنوات تحت قيادة مدربه السابق حسام البدري.

وتألق المدافع المالي ساليف كوليبالي في أول مباراة له مع النادي الأهلي، حيث قدم أداءً دفاعيًا جيدًا ونجح في إبطال مفعول الكثير من هجمات نادي تاونشيب.

ويرغب النادي الأهلي المصري في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في العام الحالي للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك بعد تُوج باللقب لآخر مرة في عام 2013 على حساب نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.