النادي الأهلي .. أمامه Mission Impossible في الموسم الجديد

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٩ صباحاً
النادي الأهلي .. أمامه  Mission Impossible في الموسم الجديد

يستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي لخوض غمار المنافسة الشرسة في الموسم الجديد خاصة في بطولة الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة دوري أبطال آسيا.

ويُقيم النادي الأهلي في الفترة الحالية معسكرًا إعداديًا في دولة النمسا، تحضيرًا للموسم الجديد في ظل تواجد نجوم الراقي مثل محمد العويس وياسر المسيليم والعديد من لاعبي الأهلي.

وسيكون أمام النادي الأهلي بقيادة مدربه جويدي مهمة صعبة للغاية، خاصة أن الراقي سينافس بقوة وذلك من أجل اقتناص لقب الدوري السعودي والغائب عنه منذ عامين.

كما يريد النادي الأهلي العودة إلى منصات التتويج والفوز ببطولة كأس خادم الحرمين وإسعاد جماهيره من جديد.

ويذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي كان قرر في وقت سابق التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي لتدريب الراقي بعد رحيل المدرب المؤقت، التونسي فتحي الجبال والذي تولى تدريب الراقي في مباراتي السد القطري في دور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا للعام الحالي.

وكان النادي الأهلي احتل المركز الثاني في الدوري السعودي موسم 2017-2015 برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال والذي تُوج باللقب بعد الفوز على نادي الفتح في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويذكر أن النادي الأهلي كان ودع بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في العام الحالي وذلك بعد الإقصاء على يد نادي السد القطري حيث فاز السد في لقاء الذهاب وتعادل مع الراقي في لقاء الإياب في المملكة.

وكان اللاعب المصري عبدالله السعيد انضم إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من النادي الأهلي المصري على سبيل البيع.

رحل المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف عن تدريب النادي الأهلي بعد احتلال الراقي للمركز الثاني في بطولة الدوري السعودي بالموسم الماضي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    يمدن جنانارب تفوزون اموت فيكم