النادي الأهلي يُثمن مبادرة تركي آل الشيخ.. ويدعو لغلق صفحة الخلافات

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢١ مساءً
النادي الأهلي يُثمن مبادرة تركي آل الشيخ.. ويدعو لغلق صفحة الخلافات

رحب مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، بمبادرة رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تركي آل الشيخ، من أجل طي صفحة الخلافات والتصالح بين الطرفين.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي: “تلقى النادي بالاهتمام والتقدير تصريحات تركي آل الشيخ التي أدلى بها أمس في إحدى القنوات الفضائية، وتضمنت مبادرته التي عبّر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادي الأهلي وجمهوره ورئيسه”.

وأضاف في بيانه: “يوضح النادي الأهلي أنه يتحرك كعهده دائمًا في إطار مسؤوليته المجتمعية والوطنية، ويدرك تمامًا دوره الريادي كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها”.

وتابع: “يثمّن مجلس إدارة النادي مبادرة تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد الأهلي على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيًّا، والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي”.

واختتم النادي الأهلي البيان الذي أصدره، اليوم الأربعاء، قائلًا: “يتمنى النادي التوفيق لتركي آل الشيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، في إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية”.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن، مساء أمس الثلاثاء، عن تنازله عن كافة القضايا الخاصة ضد النادي الأهلي ومجلس إداراته بشكل نهائي، وقرر فتح صفحة جديدة مع القلعة الحمراء والجماهير، مؤكدًا أن بابه مفتوح لكل أهلاوي وأن محمود الخطيب بمثابة الأخ الأكبر.

ونالت مبادرة تركي آل الشيخ ترحيب كبير من الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، وأشادت بتصرف رئيس الهيئة العامة للرياضة وحبه الشديد تجاه النادي الأهلي وجماهيره.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • خالد خربوش

    الأهلوية كلها بتحب تركي ال الشيخ