الهلال يواجه أودينيزي الإيطالي

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٣ مساءً
الهلال يواجه أودينيزي الإيطالي

أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أودينيزي الإيطالي في النمسا.

وأضاف حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، أن الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم سيواجه في آخر مبارياته التجريبية بمعسكره الإعدادي في النمسا فريق أودينيزي الإيطالي، يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر أغسطس المقبل.

وكان نادي الهلال قد أعلن عن تفاصيل معسكره الخارجي في النمسا الذي انطلق، في الرابع عشر من الشهر الجاري، وكشف عن جميع مبارياته الودية باستثناء المواجهة الأخيرة، على أن تعود بعثة الزعيم، في الثالث من أغسطس، إلى الرياض.

وستكون أولى مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الودية أمام رابيد لينز، يوم 18 يوليو، ثم ينضم اللاعبون الدوليون بالمعسكر، يوم 19 من الشهر ذاته.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المباراة الودية الثانية أمام رادوملي السلوفيني، يوم 22 يوليو، ثم يواجه فورتونا دوسلدورف الألماني، يوم 25 من الشهر ذاته، ويلعب مع أخيسار سبور التركي، يوم 29 من يوليو.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباريات الموسم الجديد خلال شهر أغسطس المقبل، في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، يخوض بعدها مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، ثم يبدأ مشوار الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين.