باريس سان جيرمان يؤمن نفسه من غدر نيمار

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
باريس سان جيرمان يؤمن نفسه من غدر نيمار

يبدو أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لن يستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم الرياضي الجديد.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية، أن هناك نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لضم نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض رحيل نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت شبكة “بريميوم سبورت”، أن نيمار الذي انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، أصبح قريبًا من الرحيل.

ويخشى نادي باريس سان جيرمان من رحيل نيمار إلى ريال مدريد الإسباني، لذلك حدد المدير الفني للفريق الفرنسي توماس توخيل، بديل اللاعب البرازيلي وهو نجم يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا، وذلك وفقًا لشبكة “بريميوم سبورت”.

ويُعد نيمار دا  سيلفا أبرز المرشحين لخلافة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد الإسباني، في ظل مغالاة نادي تشيلسي الإنجليزي في مطالبه لرحيل البلجيكي إيدين هازارد، وصعوبة تخلي باريس سان جيرمان عن نجم المنتخب الفرنسي مبابي.