باسل الشمراني يلفت الأنظار بمقاطع دعوية والعريفي يعلق

الإثنين ٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٥ مساءً
باسل الشمراني يلفت الأنظار بمقاطع دعوية والعريفي يعلق

لفت الطفل باسل الشمراني الأنظار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو دعوية تفاعل معها العديد من المشاهير والدعاة.
وانتشرت عدة مقاطع عبر تويتر وسناب شات تحمل اسم باسل الشمراني تتضمن خطبًا ودروسًا ومواعظ دينية بأسلوب سهل وبسيط وكثير من المعرفة والتمكن من اللغة.

مقاطع باسل الشمراني تنوعت بين العديد من الموضوعات الدعوية واتسمت جميعها بأنها قصيرة المدة وتعتمد على الإقناع بالحسنى وتغليب المنطق والعقل الأمر الذي جعل الكثير من المغردين يعيدون تداولها عبر حساباتهم الشخصية.

وبالرغم من وجود مقاطع باسل الشمراني على مواقع التواصل إلا أنها شهدت رواجًا خلال الأيام الأخيرة وزادت نسبة مشاهداتها بعد تغريدة الداعية الشيخ محمد العريفي التي أثنى فيها على الطفل الداعية كما يطلق عليه المغردون.

وكان العريفي قد كتب قبل أيام تغريدة مع مقطع فيديو دعوي يظهر فيه باسل الشمراني بالقول: شكر الله للابن باسل .. وصلني المقطع بالواتس لشاب لا أعرفه لكنه كتب اسمه آخر المقطع .. فأعجبني حسن إعداده للمادة وجرأته وأسلوبه.. وأوصيه وغيره من أبنائنا المبدعين بالحرص على حفظ القرآن كاملاً، وحضور دروس العلم وكثرة القراءة والثقافة.. نفع الله بك الناس يا ولدي باسل وجعلك قرة عين لوالديك.

ولم تتوفر معلومات عن الشاب باسل الشمراني إلا أن مغردين أكدوا أنه مواطن سعودي استغل حساباته عبر مواقع التواصل للدعوة إلى الله بأسلوب محبب للجميع.

وقال أحد المغردين إن والدة باسل الشمراني توفيت وقام والده بتعليمه وسانده هو وإخوته داعيًا الله أن ينفع به والديه وكل المسلمين.

وأطلق مغردون وسمًا باسم باسل الشمراني تبادولوا فيه مقاطعه الدعوية كما احتل الشمراني مكانة متقدمة في التغريدات عبر العديد من الوسوم والهاشتاقات منها ” مشهور تحبه ” وغيره.