بالأرقام.. كريستيان راموس صلابة دفاعية مميزة

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٨ صباحاً
بالأرقام.. كريستيان راموس صلابة دفاعية مميزة

نجح مجلس إدارة نادي النصر في تدعيم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بصفقة مميزة للغاية، حيث تعاقد مع المتألق كريستيان راموس نجم منتخب بيرو ونادي تيبرونس دي فيراكروز المكسيكي.

وأعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إنهاء مجلس الإدارة لإجراءات التعاقد مع كريستيان راموس لمدة 4 سنوات، في انتظار اجتيازه للفحوصات الطبية قبل انتظامه في التدريبات.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن كريستيان راموس المُنتقل حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يمتاز بالصلابة الدفاعية المميزة مع فريق تيبرونس دي فيراكروز المكسيكي.

وأضاف حساب “أوبتا” الرسمي على “تويتر”: “فاز فريق فيراكروز المكسيكي في 40% من مبارياته (4\10) بوجود كريستيان راموس مدافع نادي النصر الجديد، مقابل 20% فقط بغيابه (5\24) خلال الموسم الماضي في الدوري المكسيكي”.

وشارك كريستيان راموس مع منتخب بيرو الأول لكرة القدم في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت منافساتها في روسيا مؤخرًا، وودعها من دور المجموعات بعد الخسارة أمام الدنمارك وبيرو بهدف دون رد، وأمام أستراليا بهدفين نظيفين.

ويمتاز كريستيان راموس بالقوة الجسمانية والطول، ما ساعده في اللعب بشكل أساسي سواء مع منتخب بيرو الأول لكرة القدم أو الأندية التي لعب في صفوفها، والتي كان آخرها تيبرونس دي فيراكروز.

وتعول الجماهير النصراوية على كريستيان راموس كثيرًا، لقيادة دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي للظهور بمستوى مميز في الموسم الرياضي المقبل.