بالأسماء.. وزارة الاتصالات ترشح 12 شخصًا على الوظائف الإدارية

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٢ مساءً
بالأسماء.. وزارة الاتصالات ترشح 12 شخصًا على الوظائف الإدارية

دعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات 5 مواطنين و7 مواطنات من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمعلن عنها في تاريخ 19-8-1439هــ، لمراجعة أي من فروع وزارة الخدمة المدنية أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بدءاً من يوم الاثنين المقبل الموافق 25- 10- 1439هـ حتى يوم الخميس الموافق 06- 11- 1439هـ، وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم لمباشرة مهام وظائفهم.

وطلبت وزارة الاتصالات من المرشحين الحضور مصطحبين معهم الوثائق التالية:

– الهوية الوطنية + نسخة منها.

– أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

– معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة، ونسخة من كشف الدرجات بالإضافة إلى مفاتيح المعدل.

وأشارت الوزارة إلى أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في (المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني (تقييم1/رجال) لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية) مضيفة إلى أنه في حال تساوي نقاط المتقدمين فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً.

وأكدت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

وللاطلاع على الأسماء في الملف المرفقة أدناه.

أسماء المرشحين

أسماء المرشحات