بالصور.. أبناء الشهداء في زيارة لمحكمة الاستئناف بجازان

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:٢٨ مساءً
بالصور.. أبناء الشهداء في زيارة لمحكمة الاستئناف بجازان

ضمن فعاليات مشروع افتخار لخدمة أسر الشهداء بمنطقة جازان، تم تنفيذ زيارة لعدد من أبناء الشهداء بمنطقة جازان إلى رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة منصور بن حمود بن حسن آل خيرات.
وقد بدأت الزيارة باستقبال وحفاوة كبيرة من قبل رئيس المحكمة وأصحاب الفضيلة القضاة بالمحكمة ثم جرى تجاذب أطراف الحديث حيث رحب آل خيرات بمدير مشروع افتخار لخدمة أسر الشهداء الذي تنفذه جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي “واعي” بشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية ، ورحب بالفريق المصاحب له في المشروع ، كما رحب بالحاضرين من أبناء شهداء الواجب.
وقال آل خيرات ،إن شهداء الواجب لبوا نداء ولي الأمر من أجل ردع الفئة الضالة التي تريد النيل من المقدسات وأمن هذا الوطن الغالي ، كما أنهم ينعمون برسوخ العقيدة السليمة وحبهم لدينهم ووطنهم ،فلا يرضون لأحد أن ينال من الحرمين وأمن المملكة بشيء وذلك لطاعتهم لولي الأمر خادم الحرمين الشريفين الطاعة المطلقة والولاء الصادق له ولولي عهده الأمين.

وأضاف في كلمته لأبناء الشهداء ، أن آباءهم وقفوا بشجاعتهم ورجولتهم ضد الحوثيين ، فلم يتمكنوا حتى من الاقتراب من الحدود ،وأن استشهادهم فخر لكل مواطن غيور على دينه ووطنه وولائه لمليكه.
كما حث أبناء الشهداء بالمحافظة على الصلوات وأدائها في المساجد مع الجماعة ، والالتحاق بجمعيات تحفيظ القرآن ، والابتعاد عن أصحاب الفكر الضال ، وطاعة الأمهات واحترامهن والقيام بخدمتهن، والابتعاد عن المخدرات والمسكرات.