بالصور.. أكثر من 30 جناحًا في كوكب حواء بالنماص برعاية “المواطن”

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٢ مساءً
بالصور.. أكثر من 30 جناحًا في كوكب حواء بالنماص برعاية “المواطن”

في إطار فعاليات لجنة التنمية السياحية بمحافظة النماص 1439، تحت شعار “صيف النماص.. ملتقانا”، انطلقت فعاليات “عالم حواء” برعاية “المواطن“، والتي تضم حزمة من الفعاليات والبرامج النسائية، روعي فيها تلبية رغبات واحتياجات الأسر والزوار عبر أكثر من 30 جناحًا، فيما يديره ويشرف عليه عدد من فتيات المحافظة ممن لهن خبرات متراكمة في إدارة وتفعيل البرامج والأنشطة السياحية.

وبينت مشرفة الأسرة المنتجة في عالم حواء هيفاء غرم أن عالم حواء، عبارة عن اسم جامع لكل ما يتعلق بالمرأة والطفل على حد سواء، والذي تم احتواؤه تحت سقف واحد، من خلال عدد من البرامج والفعاليات والأنشطة.

وأضافت هيفاء أن عالم حواء يتضمن عددًا من المتاجر ذات المشاريع الصغيرة التي تقوم عليها عدد من الفتيات الطموحات، حيث يقدمن إنتاجاتهن المختلفة للزوار، إضافة إلى الحرف اليدوية وأعمال “الكروشيه”، وركن الخط العربي الذي يقدم فيه عدد من الموهوبات قدراتهن ومهاراتهن في الخط العربي بمختلف أنواعه، كما تقدم عدد من المشاركات بعضًا من الأكلات الشعبية التي عرفت بها المحافظة مثل السمن والعسل وخبر التنور وعددًا من المأكولات الأخرى ذات الشعبية الكبيرة.

وأشارت هيفاء إلى أنه يجري حاليًّا الإعداد لأمسيات ثقافية وكذلك مسرح للطفل وعروض الألعاب الحركية واستعراض مهارات التصوير إلى جانب عدد من الفعاليات الأخرى.

واختتمت هيفاء حديثها بدعوة المصطافين إلى زيارة المعرض والاستمتاع بفعالياته.

ويتوقع أن يشهد المهرجان تزايدًا في أعداد الزوار خلال الأيام المقبلة.