بالصور.. أم تجوع ابنتها حتى ماتت بحجة علاجها

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٦ مساءً
بالصور.. أم تجوع ابنتها حتى ماتت بحجة علاجها

في جريمة بشعة، اتهمت السلطات الروسية مواطنة بقتل بنتها البالغة من العمر 14 عامًا، وذلك بعد أن أقنعتها بإصابتها بمرض السرطان، وأن البقاء في حالة جوع مستمر هو العلاج الوحيد لحالتها الطبية.
وحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن فيكتوريا ديميانوفا كانت تزن أقل من 30 كيلوغرامًا عندما لفظت أنفاسها الأخيرة في بيتا بمنطقة كارسنوكمسك بمدينة بيرم.
وقال المحققون إن الأم أوسكانا ديميانوفا البالغة من العمر 37 عامًا أخبرت بنتها التي لم تكن تعاني من أي مرض أنها مصابة بحالة نادرة من السرطان والسكري، زاعمة أن السبيل الوحيد لعلاج حالتها هو البقاء في حالة جوع مستمر.
وعلى الرغم من كون الابنة لم تكن تعاني من أي مرض أو تدهور في الحالة الصحية، فإن الأم الروسية حاولت بشتى السبل إقناعها بهذه الأكاذيب، وهو الأمر الذي اقتنعت به الابنة بشكل واضح.
وأوضح أصدقاء فيكتوريا في المدرسة، أنهم بدأوا في ملاحظة “خسارة الوزن بشكل خطير” بنهاية العام الدراسي في مايو، وأكدوا أنها “كانت مثل الجلد والعظام، وهي لم تكن فاقدة للشهية ولكن تم تجويعها في المنزل”.
وقالت ناديجدا روماشوفا التي كانت ابنتها أناستازيا زميلة لفيكتوريا: “كانت والدة الطفلة هي التي أقنعتها بإصابتها بالسرطان ومرض السكري، وأقنعتها بأن الجوع سيساعدها على التعافي”.