بالصور.. استنفار 26 بلدية لمواجهة غبار جازان

الجمعة ١٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:١٦ مساءً
بالصور.. استنفار 26 بلدية لمواجهة غبار جازان

في الوقت الذي اجتاحت الغبار منطقة جازان أمس، وجه أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان بلديات المنطقة بالاستنفار الكامل، ومضاعفة الجهود للطاقات البشرية والآلية لمواجهة موسم الغبار، وتقديم الخدمات للسكان، والرفع بتقارير يومية بدون تأخير.

استنفار بلدي:

واستنفرت أمانة منطقة جازان ممثلة في 26 بلدية جهودها في تكثيف العمل الميداني بالمعدات والآليات والعمالة لإزالة الأتربة، وزحف الرمال على الطرق الرئيسية.

واشتملت أعمال البلديات على النظافة، والكنس المستمر للمرافق الحيوية والعامة بالمدن والقرى، ومواجهة أضرار ومخلفات العاصفة الرملية، وإزالة تجمعات الرمال من على الطرق، ومسح ونظافة الطرق الرئيسية.

تقديم الخدمات:

وأكد المتحدث الإعلامي لأمانة منطقة جازان، حسين معشي، أن أمين المنطقة نايف بن سعيدان وجه رؤساء البلديات بمتابعة الأعمال الميدانية بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات البلدية للسكان، ومضاعفة الأعمال والجهود اليومية، مشيرًا إلى أن أمانة المنطقة والبلديات المرتبطة بها في حالة استنفار تام لكوادرها البشرية والآلية لمواجهة موسم الغبار.

وأضاف أن الفرق الميدانية تكثف جهودها لإزالة الأتربة، والكنس المستمر للمرافق المتضررة، واستمرار الأعمال الميدانية على فترتين صباحية ومسائية في الطرق الرئيسية والفرعية، للحد من زحف الرمال والأتربة التي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية، مطالبًا المواطنين والمقيمين بالتعاون والإبلاغ عن الأماكن المغلقة والمتضررة بالاتصال على الرقم الموحد (904).