بالصور.. الفنون التشكيلية تجذب آلاف الزوار بمهرجان العسل في الباحة

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٣ صباحاً
بالصور.. الفنون التشكيلية تجذب آلاف الزوار بمهرجان العسل في الباحة

تجولت عدسة “المواطن” في أرجاء مهرجان العسل الدولي في نسخته الحادية عشرة بمنطقة الباحة، حيث يحفل مهرجان هذا العام بفعاليات وأركان جديدة ومختلفة.

المواطن” التقت مشرفة ركن الفنون التشكيلية نجوى الزهراني فقالت” خلال أربعة أيام فقط تم الاتفاق مع المؤسسة المنظمة لمهرجان العسل على تنظيم معرض الفنون التشكيلية والإشراف عليه.

وتابعت بقولها “حرصت على دمج الفن الاحترافي مع الفن الأول في ظهوره على الساحة الفنية، وكان هناك تمازج فني راقٍ وفخم لأكثر من 60 عملاً من 17 فناناً وفنانة، لم يكن رأيي فقط ولكن هذا النجاح بشهادة كبار الفنانين والمهتمين والزوار”.

وتابعت الزهراني “رغم صغر المساحة للمعرض إلا أنه اجتاز بجمالياته وأصداء نجاحه حدود تلك المساحة، وكتجربة أولى لي في تنظيم معارض الفنون التشكيلية أنا أسعد بهذا التفاعل الأكثر من رائع والتعاون من الوسط الفني والإعلامي، شكراً لهذا الرّقي أبناء وبنات منطقتي الباحة ولمزيد من عذبات الذوق والتطور وبكم أسعى لخدمة من يستحق الوصول للقمّة والقادم هو الأجمل”.

وتحدثت مشرفة ركن الطفل فاطمة الغامدي قائلة” بحكم تخصصي رياض الأطفال فقد عملت على احتواء جميع الأطفال داخل ركن الطفل بمساحة صغيرة، كنت أستقبل في اليوم الواحد ما لا يقل عن 80 طفلاً، حيث أقوم بتوزيع الصور المطبوعة على الأطفال وبدوري حرصت على الاهتمام بطريقة التلوين، وزرع روح التعاون بينهم، وتشجيعهم وتعزيز الثقة والإنجاز والنجاح عند الانتهاء من كل عمل، كذلك تعويدهم على الترتيب وتنظيف المكان بعد الانتهاء من التلوين واللعب داخل المخيم الخاص بهم.

وأضافت: “وجدت اهتماماً ورعاية مجانية بالتعاون مع منظمي مهرجان العسل الدولي الحادي عشر في الباحة، نأمل أن نكون قد أتممنا المهمة على أكمل وجه”.